مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

يوتيوبر عمره ست سنوات حصد 11$ مليون من خلال مراجعة ألعاب الأطفال

يوتيوبر عمره ست سنوات حصد 11$ مليون من خلال مراجعة ألعاب الأطفال

 

عندما كنت في السادسة من العمر، ماذا كنت تفعل؟ ربما كنت تلعب بالألعاب الخاصة بك؟ هذا على الأرجح ما يفعله معظم الذين تبلغ أعمارهم نحو 6 سنوات، ولكن اليوتيوبر ذو الـ 6 سنوات، Ryan ToysReview يقوم بشيء مختلف قليلا، وليس فقط أنه يلعب بالألعاب الخاصة به، ولكنه يستعرضها أيضا في قناته على اليوتيوب، وهي القناة التي تردد بأنها أكسبته ما يصل إلى 11 مليون دولار أمريكي في العام الماضي.

هذا وفقا لقائمة Forbes لأفضل النجوم على اليوتيوب خلال العام 2017، والتي حلت فيها قناة Ryan ToysReview في المرتبة الثامنة. ويقال بأنه يتم إدارة قناته من قبل عائلته ويقال بأنها ولدت عائدات بلغت 11 مليون دولار أمريكي. أفضل جزء هو أن القناة بدأت فقط في العام 2015، وهو ما يعني أن Ryan وعائلته تمكنت من توليد هذا القدر الكبير من المال في غضون عام واحد أو نحو ذلك.

وفقا لوصف القناة، فهو يقول : ” إستعراض الألعاب للأطفال من قبل طفل! إنضم إلى Ryan لرؤيته يلعب بالألعاب ومراجعتها للأطفال! يحب السيارات، القطارات، ألعاب Disney، الليجو، الأبطال الخارقين، وفتح البيوض المفاجئة، سيارات Pixar Disney، طائرات Disney، الشاحنات المتوحشة، الإستمتاع باللعب، المغامرة العائلية المرحة، وأكثر من ذلك بكثير! “.

ومع ذلك، يبدو أن عائلة Ryan لا تخطط لجعل ذلك دائمًا، لأنه وفقا لأم Ryan فهي ستقوم بإغلاق القناة عندما يشعر Ryan بالملل من إنشاء مقاطع الفيديو. حتى ذلك الحين يبدو أن Ryan يستمتع بحياة جيدة.

 

The post يوتيوبر عمره ست سنوات حصد 11$ مليون من خلال مراجعة ألعاب الأطفال appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك