مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

عملة بيتكوين تنخفض إلى ما دون 12000$

عملة بيتكوين تنخفض إلى ما دون 12000$

بعد النجاح الهائل الذي حصلت عليه عملة بيتكوين الرقمية خلال شهر كانون الأول/ديسمبر حين ارتفعت من 10240$ إلى 19994$، بدأت الآن هذه العملة بخسارة قيمتها بشكل سريع نسبياً، حيث انخفضت القيمة بحدود الربع في اليوم الماضي ووصلت قيمتها إلى 12874$، وقد استمرت في التراجع خلال الصباح لتصل قيمتها إلى حوالي 11000$.

 

كما أن هذا الانخفاض لم يكن حكراً على بيتكوين حيث انخفضت قيمة ايثيريوم أيضاً إلى تحت 550$ أي بنسبة 2,74% وبيتكوين كاش بنسبة 36,3% وRipple بنسبة 6,2 % وذلك خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية.

 

ولا يوجد تفسير مقنع لهذا الانخفاض، فقد كان هناك بعض الأخبار حول بيتكوين مؤخراً مثل إعلان روسيا عن قوانين جديدة للعملة الرقمية لكن هذه الأخبار لم تكن سلبية كثيراً، لكن من الممكن أن نعزي هذا الأمر إلى عملة بيتكوين كاش التي أوضح العديد من المحللين أنها قد تكون بديلاً أفضل من بيتكوين، لكن بغض النظر عن السبب فإن هذا الانخفاض ضروري لتصحيح سوق ملتهب بهذا الشكل.

 

حيث أدى هذا التصحيح إلى مسح قرابة 179 مليون دولار من مجمل قيمة السوق الإجمالية للعملات الرقمية حيث وصلت الآن إلى 471 مليون دولار.

 

على أي حال، لا تزال قيمة بيتكوين أعلى بحوالي 30% عما كانت عليه في 1 كانون الأول/ديسمبر و1300% عن بداية العام الحالي.

The post عملة بيتكوين تنخفض إلى ما دون 12000$ appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر | http://www.themenatech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك