مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

ماذا يحدث !! .. عملة البتكوين تقوم بإرتفاع خيالي اليوم بوصولها إلى15648 دولار للبتكوين الواحد

ماذا يحدث !! .. عملة البتكوين تقوم بإرتفاع خيالي اليوم بوصولها إلى15648 دولار للبتكوين الواحد

 تحدثنا في الكثير من التدوينات عن الإرتفاع الجنوني لعملة البتكوين و ذكرنا في كل تدوينة على أن هذه العملة سوف ترتفع لأكثر من 10000 دولار للبتكوين الواحد ، لكن في الحقيقة لقد تجاوز البتكوين سقف 10000 ب 5000 دولار في الوقت الحالي .
وقامت هذه العملة  بالإرتفاع لهذه القيمة اليوم بالرغم أنها ليلة البارحة وصلت إلى 13000 دولار للبتكوين الواحد ، وقدرت نسبة الإرتفاع ب13 بالمئة في ظرف وجيز ، وتبلغ قيمة البتكوين في الوقت الحالي 15648 دولار، وهو رقم خيالي لأول مرة تصل إليه ، ويمكنك مشاهدة ومتابعة قيمة البيتكوين في الوقت الحقيقي من هنا  .
لكن رغم هذا الإرتفاع الرهيب قال بعض الأخصائيين أنه يمكن أن تنخفض قيمة البتكوين لدرجات غير متوقعة ، كما قال بعضهم الآخر أنه يمكن أن تصل العملة إلى أكثر من 20000 مع بداية العام المقبل .
ويذكر أنه  توجد بلدان منعت من إستخدام والإستثمار و الشراء بعملة البتكوين ، كالمغرب مثلا ، في حين أن الكثير من الأشخاص في البلدان الأخرى أصبحو
ا يستثمرون في العملة ، ويوجد أشخاص آخرون  حققوا ثروة بسبب الإستثمار في هذه العملة عندما كان ثمنها رخيص جدا.
إقرأ أيضا : تعرف على أفضل ثلاثة تطبيقات رائعة وصادقة لربح البيتكوين + إثباتات دفع شخصية



المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك