مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أيلون موسك ينشر رقم هاتفه بالخطأ على موقع تويتر ويشاهده أكثر من 16 مليون متابع

أيلون موسك ينشر رقم هاتفه بالخطأ على موقع تويتر ويشاهده أكثر من 16 مليون متابع

 قام Elon musk الذي يشغل المدير التنفيذى لشركة "تسلا" بنشر رقم هاتفه بالخطأ  على موقع تويتر عبر حسابه الرسمي  يوم أمس الثلاثاء، وجاء ذلك بعد أن غرد في تدوينة له على الموقع كتبها إلى المدير التنفيذي لشركة Oculus ونشر فيها :" هل لديك ثانية للتحدث معي ؟ رقم هاتفي هو ...".
وكان Elon musk ينوي أن يقوم بإرسال هذه التغريدة داخل الرسائل المباشرة ، ولكنه أخطأ ونشرها متسرعا عن غير قصد كتغريدة لأكثر من  16.7 مليون يتابعه على تويتر، الشئ الذي جعل رقم هاتفه متاحا للجميع، لكنه تفطن للخطأ وسرعان ما قام بحذف التغريدة لكن بعد أن شاهدها آلاف المتابعين.
 يذكر أن هذا الخطأ الذي وقع فيه Elon musk لم يكشف فقط رقم للجميع ، بل جعل الجميع يتساءل حول إمكانية ظهور تعاون قريب بين Elon musk  ومؤسس شركة الواقع الافتراضى Oculus التي تملكها الفيسبوك.
-----------
محمد رجب


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك