مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

فيسبوك مسنجر تكشف عن تجاوزها كل التوقعات خلال 2017

فيسبوك مسنجر تكشف عن تجاوزها كل التوقعات خلال 2017

فيسبوك مسنجر تكشف عن تجاوزها كل التوقعات خلال 2017
ما زال تطبيق الدردشة والتراسل الفوري "فيسبوك مسنجر" التابع لموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يحقق تقدما متواصلا خصوصا مع الاهتمام الكبير الذي توليه له الشركة الأم، ومع نهاية السنة الجارية كانت مناسبة سانحة للتطبيق ليعلن عن إحصائياته التي فاقت التوقعات.

تطبيق فيسبوك مسنجر أشار على مدونته الرسمية إلى أن عدد اتصالات الفيديو التي أجراها مستخدموه خلال العام الجاري 2017 تضاعف عما كان عليه الحال في العام الذي سبقه ليصل إلى ما يزيد عن 17 مليار اتصال فيديو، وكانت فيسبوك قد أطلقت هذه الخاصية لمنافسة تطبيقات مماثلة خصوصا واتس آب أو كذلك سكايب.
من جهة أخرى أعلن تطبيق فيسبوك مسنجر عن أرقام أخرى كبيرة ولا تقل أهمية، فقد أشار إلى أن المستخدمين أرسلوا أكثر من 500 مليار من الرموز التعبيرية "إيموجي" خلال هذا العام أو ما يقارب 1.7 مليار يوميا، 18 مليار صور متحركة بصيغة GIF في نفس الفترة.




المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك