مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

جوجل تحتفل مع مستخدمى تطبيقها للصور بأفضل لقطاتهم خلال 2017

جوجل تحتفل مع مستخدمى تطبيقها للصور بأفضل لقطاتهم خلال 2017

فولت

مع بداية الأسبوع الأخير من 2017، قدمت شركة جوجل ميزة جديدة لمستخدمى تطبيق Google Photos لعرض وتخزين الصور التابع لها، والتى تقوم باختيار مجموعة من أفضل صور المستخدم على مدار 2017 ثم إخراجها جميعا معا فى شكل فيديو جديد، يعرف بـ Smiles of 2017 أو ابتسامة 2017.

ووفقا لما نشره موقع androidpolice الأمريكى، فقد تم طرح هذه الميزة الاحتفالية الجديدة لعدد من المستخدمين فى الوقت الراهن، لكن من المنتظر طرحها لمزيد من المستخدمين خلال الفترة المقبلة، وكما يوحى اسمها “ابتسامة 2017″، فإن مجموعة الصور التى يتألف منها الفيديو تضم صور لأناس يبتسمون، فيما يبلغ طول الفيديو حوالى 40:60 ثانية، إلا أنها ليست متاحة فى الوقت الراهن لجميع المستخدمين، لكن سيجرى طرحها لاحقا.

إحتفال جوجل
إحتفال جوجل

ولا تعد جوجل هى الشركة الوحيدة التى قامت بهذا الأمر، حيث سبقتها فيس بوك بإطلاق فيديوهات للمستخدمين على الشبكة الاجتماعية للاحتفال بنهاية العام الجارى 2017 والتى تضم مجموعة من اللحظات السعدية والمنشورات التى قاموا بمشاركتها مع الأهل والأصدقاء.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك