مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أحصل الآن على تصميم وإحصائيات أفضل صورك المنشورة في 2017 على انستقرام

أحصل الآن على تصميم وإحصائيات أفضل صورك المنشورة في 2017 على انستقرام

قد بدأ مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي انستقرام نشر منشورات تحت الهاشتاق “#bestnine2017” وذلك بالاحتفال بنهاية العام الجاري وبدء العام القادم، ويقوم المستخدمون بتجميع أفضل 9 صور خاصة بهم والتي تُعد الأكثر شعبية والتي تم نشرها على حساباتهم الخاصة خلال عام 2017 وترتيبهم داخل شبكة تحتوي على 3 صور تلو الأخرى.

ولكن تعتبر أداة Best Nine ليست من الأدوات التابعة لـ انستقرام ولكن يتم الاعتماد عليها كأداة خارجية منفصلة عن التطبيق لتصميم أفضل 9 صور تم نشرهم على انستقرام ، ويعتبر موقع 2017bestnine.com من المواقع التي تم تصميمها بغرض إنشاء مجموعات من الصور، وخلال المقال سنتعرف على كيفية إنشاء صورة تحتوي على الصور الأكثر شعبية في حسابك على تطبيق انستقرام .

طريقة الحصول على تصميم أفضل 9 صور لعام 2017 على انستقرام

  • الذهاب إلى موقع 2017bestnine.com من هنا.
  • إدخال اسم المستخدم الخاص بك على موقع انستقرام داخل المربع الخاص بـ Instagram ID الذي يظهر على الموقع ومن ثم النقر على خيار Get.
  • الموقع سيحصل بشكل تلقائي على أفضل 9 صور قد قمت بنشرهم خلال العام وحصلوا على أكبر عدد من الإعجابات، كما سيظهر لك الموقع إجمالي عدد الصور التي قمت بنشرها خلال هذا العام مع توضيح عدد الإعجابات التي حصلت عليها بشكل إجمالي على مدار العام، ويعمل الموقع فقط على الحسابات العامة public profiles، فإذا كان حسابك خاص وترغب في الحصول على أفضل 9 صور عليك تحويل إعدادات حسابك إلى حساب عام.

كيفية إعداد أفضل 9 صور لعام 2017 على انستقرام بنفسك

إذا كنت لا ترغب في السماح لموقع bestnine من الوصول إلى صورك الخاصة وفحصها يمكنك إنشاء أفضل 9 صور خاصة بك من خلال الخطوات التالية:

  • الذهاب إلى تطبيق إنستقرام  واستخدام تطبيق Layout from Instagram المتوفر للأندرويد والـ ios لترتيب الصور الذي ترغب في وضعها داخل الشبكة.
  • وباستخدام تلك الطريقة فإنك ستحصل على ميزة تحديد الصور التي ترغب في وضعها وحذف الصور التي لا ترغب في ظهورها.

The post أحصل الآن على تصميم وإحصائيات أفضل صورك المنشورة في 2017 على انستقرام appeared first on نيوتك | New tech.



المصدر | http://www.n1t1.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك