مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أفضل هواتف بكاميرات تصوير مميزة في 2017

أفضل هواتف بكاميرات تصوير مميزة في 2017

شهد عام 2017 تغيرات كثيرة، وطفرات في عالم التكنولوجيا والهواتف الذكية، التي جاءت بمميزات كثيرة وراقية، لترضي حاجة المستخدم وتلبي طلباته، في عدة اختلافات لإنتاج أفضل هواتف في العام.

 

 

وتعد الكاميرا، واحدة من أكثر التقنيات التي يبحث عنها المستخدم في هاتفه الذكي، ويريد دائماً الحصول على الأفضل فيها، وبناءً على شدة الاهتمام تلك، عملت كثير من الشركات على دعمها وتحسينها، باستمرار، لتحريك سوق العمل من جديد.

 

 

وننشر لكم في التقرير التالي، مجموعة من أفضل الهواتف ذكية من حيث الكاميرا والتي تم اطلاقها في عام 2017.

 

 

هاتفا جوجل بيكسل 2 و2 XL

منذ إطلاق الهاتفين الجديدين من شركة جوجل، والجيل الثاني من سلسلة هواتف بيكسل، وإذ الشركة تتباهي ببيكسل 2 و2 XL خاصة فيما يتعلق بالتصوير والكاميرا، حيث يأتي كلا الهاتفين بكاميرا عالية الدقة، بدقة 12 ميجا بيكسل لكلاهما، كما تأتي الكاميرا بقنية الثبات البصري المميزة والتي يرغب محبي التصوير في وجودها، للحصول على أفضل الصور، وأقل تشويش، تحت الإضاءة المختلفة سواء كانت عالية أو منخفضة، كما تعدم كلتا الكاميرتان في الهاتفين، ميزة الـ autofocus والتي من شأنها ان تقوم بالضبط والتركيز التلقائي للصور، قد يكون أمر طبيعي بالنسبة للبعض، ولكن تجربة استخدام الكاميرا أعطت نتائج مميزة، ليتواجد بقوة مع قائمة أفضل هواتف في العام.

 

 

هاتفا إل جي G6 وV30

قدمت شركة إل جي خلال العام الحالي، واحدة يمكن أعتبارها من أفضل الكاميرات على الساحة خلال السنوات الأخيرة، حتى انها يمكنها التنافس بها مع كاميرات DSLR بشكل أو بآخر.

تمكنت الشركة الكورية من انتاج هاتف بكاميرا صاحبة أكبر فتحة عدسة متواجدة على الساحة في الوقت الحالي، بالهاتف LG V30، والتي تبلغ f/1.6، وهي قيمة تتوفر لأول مرة ضمن هاتف ذكي مطروح بالأسواق.

كما يمتلك الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة، بدقة 16 و13 ميجا بيكسل، كما ان عدسات الكاميرا مصنوعة من زجاج الكريستال بدلاً من البلاستيك، الأمر الذي يؤدي الي التقاط كمية أكبر من الضوء، بفضل فتحة العدسة الكبيرة، بجانب تخفيض آثار التشوه على حواف الصور، وتحسين جودتها.

اما بالنسبة للهاتف الرائد G6، فهو يأتي بكاميرا فتحة عدستها f/1.8، وكاميرا مزدوجة بدقة 13 ميجا بيكسل وزاوية عرض 125 درجة، الأمر الذي يجعله واحد من أفضل الهواتف الذكية لعام 2017، كما يمتلك الهاتفان تقنية التركيز التلقائي أيضًا.

 

 

آيفون X وآيفون 8 بلس

تشبه كاميرا آيفون X كاميرا آيفون 8 بلس، ولكن مع وجود اختلاف في وضع الكاميرتان بكلا الهاتفين، إذ في آيفون X فالكاميرتان في وضع رأسي، أما الهاتف الثاني فهما في وضع أفقي، الأمر الذي يعتبر لصالح كاميرا آيفون X المصممة من أجل تطبيقات وألعاب الواقع المعزز، التي تلعب الكاميرا فيها دوراً مهماً بجانب المعالج، كما يستخدم هاتف آيفون X عدسة بفتحة F/1.8، مع وجود فلاش رباعي بالهاتف، وميزة الثبيت البصري في كلتا العدستين، اما بالنسبة لهاتف آيفون 8 بلس، فهو يستخدم عدسة بفتحة F/2.8 وتقدم تجربة تصوير مميزة لتكون ضمن قائمة أفضل هواتف .

 

 

هواوي ميت 10 وميت 10 برو

يتمتع كلا الهاتفين بنظام تصوير عالي الدقة ومميز، ولا يختلفا عن بعضهما بالنسبة لنظام التصوير، الذي يوفر إمكانية التقاط عديد من الصور بجودة عالية وبتقنية مختلفة، كما يضما كاميرا خلفية مزدوجة تأتي بفتحة عدسة F/1.6، وبدقة 20 و12 ميجا بيكسل، ويدعما خاصية التركيز التلقائي للبؤرة التي تعمل بمستشعر من نوع CMOS، وفلاش Dual LED.

 

 

اتش تي سي U11

 

يتوفر بهاتف HTC U11، كاميرا عالية التقييم، اذ تضم مستشعر بحجم 1/2.55 بوصة، الأمر الذي يسمح بالتقاط أفضل الصور اثناء الإضاءة المنخفضة، وتأتي أيضاً مع تركيز تلقائي فائق السرعة UltraSpeed، الذي يساعد على التحسين من جودة الصور، ليختتم به قائمة أفضل هواتف في العام 2017.

The post أفضل هواتف بكاميرات تصوير مميزة في 2017 appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر | http://www.themenatech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك