مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

اختيارات آبل لأفضل تطبيقات 2017 على الآي-فون والآي-باد

اختيارات آبل لأفضل تطبيقات 2017 على الآي-فون والآي-باد

كشفت آبل عن أفضل التطبيقات والالعاب لعام 2017 على الآي-فون والآي-باد وهذا يحدث في نهاية كل عام حيث تعلن أبل عن قائمة تطبيقات وألعاب وبرامج وكتب وموسيقى تعد الأفضل وذلك طبقاً لمعايير يضعها محرري آبل ويمكن ارجاع ذلك الى جودة التصميم أو الشعبية الكبيرة أو الوظائف وكذلك التوافق مع أحدث الأجهزة وغيرها من المعايير. دعونا نتعرف بشكل سريع عن أفضل تطبيقات عام 2017.


أفضل تطبيق على الآي-فون لعام 2017

Enlight Videoleap

تم اختيار هذه التطبيق من قبل محرري متجر البرامج كأفضل تطبيق على متجر البرامج لعام 2017. حيث يمكنك من خلاله إنشاء فيديو إحترافي و بطريقة سهلة سواء كنت هاوٍ أو حتى متخصص، فمن خلال التطبيق يمكنك دمج الفيديو والصور معا والتعديل عليهم، واضافة مقاطع صوتية وفلاتر متنوعة و تأثيرات سينمائية كما يمكنك اضافة تأثيرات مختلفة والكتابة عليها وإعادة ترتيب الفيديوهات والصور كما تريد. البرنامج مليء بالمميزات والاضافات الرائعة يمكنك اكتشافها بنفسك ومشاركة هذه الأعمال الفنية مع اصدقائك.

Enlight Videoleap
مجاني
المطور
Lightricks Ltd.
الحجم 62.0 ميجا
الإصدار 1.2.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


أفضل لعبة على الآي-فون لعام 2017

Splitter Critters

هذه اللعبة حائزة على جائزة آبل لأفضل تصميم لعام 2017. قام بتصميم هذه اللعبة فريق مكون من اثنين فقط من مدينة فانكوفر، كندا. هذه اللعبة من العاب الالغاز التي تناسب كل الاعمار. وتعتبر اللعبة من العاب الالغاز الفريدة من نوعها حيث تحتوي على مخلوقات فضائية عليك توجيههم إلى السفينة الفضائية وذلك من خلال شق الشاشة عن طريق اللمس حتى تمهد لهم الطريق إلى السفينة الفضائية. اللعبة تدعم الواقع المعزز أيضا فبإمكانك اللعب على الحائط و بالتحرك يمكنك رؤية اللعبة من زوايا مختلفة حتى تظهر لك وكأنها لعبة ثلاثية الابعاد يمكنك مشاهدة الفيديو التالي:

تتم مزامنة اللعبة على الآي-كلاود ويمكنك استكمال اللعب على أجهزة آبل المختلفة بنفس حساب آبل الخاص بك.

Splitter Critters
2.99
المطور
RAC7 Games
الحجم 129.2 ميجا
الإصدار 1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


أفضل تطبيق على الآي-باد لعام 2017

Affinity Photo

هذا التطبيق حائز على جائزة أفضل تطبيق على الآي-باد لعام 2017. التطبيق يدعم أجهزة الآي-باد التي صدرت هذا العام 2017 (iPad Pro, iPad Air 2) ولا يدعم أجهزة الآي-باد القديمة. تطبيق Affinity Photo من التطبيقات المميزة لتعديل وتحرير الصور فهو شبيه ببرنامج الفوتوشوب الى حد كبير، ويمكنك التحكم في كل الاعدادات عن طريق اللمس بكل سهولة كما انه يدعم خاصية 3D Touch، التطبيق مليء بالمميزات والأدوات التي تغنيك عن أي تطبيق آخر. التطبيق يعمل بسلاسة على أجهزة الآي-باد مهما كان حجم الصورة وحجم التعديل عليها. ويمكنك تحقيق الاستفادة الكاملة عن طريق استخدام قلم اللمس. وبإمكانك أيضا مزامنة التطبيق على الآي-كلاود ومشاركة أعمالك مع اصدقائك.

Affinity Photo
19.99
المطور
Serif Labs
الحجم 948.2 ميجا
الإصدار 1.6.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


أفضل لعبة على الآي-باد لعام 2017

The Witness

تم تصنيف هذه اللعبة أيضا من قبل آبل كأفضل لعبة على الآي-باد لعام 2017، وهي لعبة ألغاز ثلاثية الأبعاد صدرت بتاريخ 26 يناير 2016. اللعبة عبارة عن عالم مفتوح، وتعتمد على المنظور الشخصي ليس فيها أشخاص آخرين، واللاعب فيها لا يملك أي سلاح أو أداة. قصة اللعبة هي أنك تستيقظ وتجد نفسك وحيدا على جزيرة غريبة مليئة بالألغاز ولا تتذكر من أنت، ولا تعرف كيف جئت إلى هذا المكان، ولكن هناك شيء واحد يمكنك القيام به: استكشاف الجزيرة على أمل اكتشاف أي دليل يساعدك على استعادة ذاكرتك بطريقة أو بأخرى والعثور على طريقك إلى المنزل.

يتقدم اللاعب من خلال حل الألغاز التي تقوم على التعامل مع المتاهات المعروضة على لوحات اذا قمت بحل لغز المتاهة وتوصيل النقطتين ببعضهم من البداية الى النهاية يتم اضاءة  الكابلات التي تخرج من المتاهة ومن خلالها يتم الوصول الى المتاهة التالية، هكذا الحال في جميع أنحاء الجزيرة. أمامك عشرات المواقع لاكتشافها وعليك القيام بحل أكثر من 500 لغز. اللعبة تتميز بالرسومات عالية الدقة والتصميم الجميل الذي يشعرك بالراحة أثناء اللعب وجو يساعد على التركيز والتفكير.

The Witness
9.99
المطور
Thekla, inc.
الحجم 2219.2 ميجا
الإصدار 1.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


أفضل تطبيقات الواقع المعزز لعام 2017

لعبة Euclidean Lands

من العاب الالغاز المثيرة التي تحتوي على شخصيات من العصور الوسطى متمركزين على قلاع وحصون عليك تحريك القطع لتصل الى عدوك اللعبة تتدرج اللعبة من السهولة الى الصعوبة فعليك تعديل القطع بسرعة حتى لا يصيبك سهم فتقتل في الحال. اللعبة مكونة من خمسة فصول وخمسين مستوى. يمكنك مزامنة اللعبة على الآي-كلاود.

Euclidean Lands
3.99
المطور
kunabi brother GmbH
الحجم 342.2 ميجا
الإصدار 2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


Filmr – AR Easy Video Editor

ظهر هذا التطبيق كأفضل تطبيق في أكثر من 150 دولة، واختارته آبل من ضمن أفضل تطبيقات الواقع المعزز لتحرير مقاطع فيديو رائعة مع امكانية اضافة اصوات عليها من اختيارك بطريقة سهلة وسريعة. ولا يهم إذا كنت مبتدئ أو محترف فيمكنك التعامل مع التطبيق بكل سهولة، ويمكنك اختيار مقاطع الفيديو والصور المفضلة لديك وتحريرها وإعادة ترتيبها واضافة تأثيرات رائعة عليها، كذلك توجد خاصية لجعل الفيديو بطيء أو سريع. ويوجد الكثير من الاضافات والإعدادات المختلفة داخل التطبيق، ويمكنك مشاركة عملك الفني على مواقع التواصل المختلفة.

Filmr - AR Easy Video Editor
مجاني
المطور
Stei App, ltda
الحجم 104.9 ميجا
الإصدار 2.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


 IKEA Place

عندما أعلنت آبل عن حزمة تطوير تطبيقات الواقع المعزز استفادت تطبيقات كثيرة من هذه الحزمة وخاصة التطبيقات التي تتعامل مع المساحة والأثاث والديكور وما إلى ذلك، ومن أوائل هذه التطبيقات تطبيق IKEA Place حيث يتيح التطبيق تجربة منتجاته افتراضية بالأحجام والأبعاد الحقيقية مثل الدواليب والكراسي والطاولات وغيرها من أثاث المنزل.

IKEA Place
مجاني
المطور
Inter IKEA Systems B.V.
الحجم 87.4 ميجا
الإصدار 1.1.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


Insight Heart

من خلال التطبيقات الطبية التي تدعم الواقع المعزز يمكن استكشاف جسم الإنسان في أي مكان وزمان، ولن يكون الأمر مقتصرا على قاعات الدراسة والمعامل الدراسية فقط  وهذا بالتأكيد سيجعل عملية التعليم الطبي أكثر سهولة من ذي قبل. تطبيق Insight Heart من التطبيقات الطبية الأولى في هذا المجال ولكنها متخصصة في القلب فقط. فمن خلال التطبيق يمكنك فحص القلب والتجول داخله والتعرف على أجزائها بطريقة ثلاثية الابعاد مع ارشادات و شروحات تعليمية لكل جزء من أجزاء القلب، كما يمكنك قياس ضربات قلبك من خلال وضع الهاتف على يديك ومشاهدة هذا على التطبيق، ويمكنك رؤية حالة القلب أثناء التمرين وكيف يدق بشكل متسارع، التطبيق به إمكانيات أخرى مذهلة.

INSIGHT HEART
1.99
المطور
ANIMA RES
الحجم 434.1 ميجا
الإصدار 1.2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


هل أعجبك اختيارات أبل لأفضل التطبيقات لعام 2017؟ وما هو تطبيق المفضل لك، غير زامن طبعاً 🙂 والذي تستطيع ان تقول عليه تطبيق 2017؟

جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2017. | رابط الموضوع | التعليقات |
بطاقات: , , , , , ,

هذا المقال اختيارات آبل لأفضل تطبيقات 2017 على الآي-فون والآي-باد ظهر اولاً في آي-فون إسلام.



المصدر | https://iphoneislam.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك