مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

فيس بوك يقتحم عالم الألعاب بداية 2018 بمجموعة مزايا جديدة

فيس بوك يقتحم عالم الألعاب بداية 2018 بمجموعة مزايا جديدة

أعلنت شركة فيس بوك عن إطلاق خدمة البث المباشر للألعاب عبر تطبيق “ماسنجر”، وتقول إنها ستتيح دردشات الفيديو عبر المنصة فى أوائل عام 2018، وكانت الشركة قد أطلقت ميزة الألعاب الفورية عبر ماسنجر للعب مع الأصدقاء داخل الدردشة فى جميع أنحاء العالم خلال شهر مايو الماضى.

ميزة فيس بوك
ميزة فيس بوك

وذكر موقع “ديلى ميل” البريطانى أنه تم دعم هذه الخدمة بميزة البث المباشر، وهذا يعنى أنه يمكن للمستخدمين بث اللعبة إلى صفحة فيس بوك أو الملف الشخصى الخاص بهم من داخل “ماسنجر”، وهذا يأتى احتفالا بمرور عام على إطلاق الألعاب داخل ماسنجر لأول مرة.

وكل ما يجب فعله للاستفادة من الميزة الجديدة عند بداية طرحها هو أن يقوم المستخدم بالضغط على أيقونة الكاميرا ويحدد الأشخاص القادرين على مشاهدة البث، ويكتب ما يريد ثم الضغط على Start Live Video، كما أشارت الشبكة الاجتماعية إلى أنها ستوفر إمكانية اللعب الجماعى عبر البث المباشر، وستتم إضافة مجموعة جديدة من الألعاب من بينها لعبة Angry Birds الشهيرة.

 



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك