مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تقرير: هواتف 2018 متوسطة السعر ستدعم بشاشات دقيقة وكاميرا مزدوجة

تقرير: هواتف 2018 متوسطة السعر ستدعم بشاشات دقيقة وكاميرا مزدوجة

فولت

كشف تقرير حديث أن شركة كوالكوم تطور شريحة جديدة لهواتف عام 2018 متوسطة السعر، والتى ستحمل اسم  Snapdragon 670 وستدعم الهواتف بمجموعة من المزايا والمواصفات القوية، وعلى رأسها شاشاتQuad HD والكاميرات المزدوجة. وتأتى هذه المعلومات من المدون الألمانى رولاند كواندت، الذى تمكن من الحصول على بعض المعلومات الدقيقة.

ويقال إن كوالكوم Snapdragon 670 الجديد قيد التطوير ليحل محل Snapdragon 660، المدمج بعدد من الأجهزة الشعبية فى آسيا مثل هاتف Oppo R11 وسلسلة هواتف أوبو R11 وعدد قليل من الهواتف فيفو وشياومى Mi Note 3، لكنه ليس حلا شعبيا للأجهزة فى الغرب.

ويطلق على اسم طراز Snapdragon 670 الجديد SDM670 وتشمل قائمة المواصفات التى يدعمها 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى “رام”، و64 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية وشاشات WQHD وبينما فى وقت سابق كانت سلسلة رقائق Snapdragon ذات تصميم ثمانى النواة، يشاع أن الرقاقة الجديدة ذات تصميم سداسى النواة.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك