مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سامسونغ تحضر جهاز جديد في عام 2018

سامسونغ تحضر جهاز جديد في عام 2018

سامسونغ تحضر جهاز جديد في عام 2018
تستعد الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ لإطلاق جهاز جديد ستنافس به أجهزة أمازون وجوجل خلال العام المقبل 2018 حسبما ذكرت وسائل الإعلام الأمريكية.

ويتعلق الأمر بأول مساعد صوتي ذكي لسامسونغ لتدخل الشركة الأسيوية رسميا مجال المنافسة في هذه التقنية وتنضم لكل من شركتي أمازون وجوجل مع جهازيهما المعروفين "أمازون إيكو" و"جوجل هوم" حسبما أفادت بذلك وكالة الأنباء الاقتصادية الأمريكية "بلومبرغ".

وحسب الوكالة فإن المساعد الصوتي الجديد من سامسونغ سيدمج مساعد الذكي الرقمي "بيكسبي/ Bixby" كما هو الحال لمنافسيها مع أليكسا وسيري وكورتانا وغيرها، ومن المرتقب أن يكون الجهاز الجديد متوفرا في الأسواق في الثلث الأول من العام المقبل 2018 مقابل ثمن يقدر بـ 200 دولار.




المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك