مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

فيسبوك تطلق الإعلانات في بداية الفيديوهات رسميا خلال 2018

فيسبوك تطلق الإعلانات في بداية الفيديوهات رسميا خلال 2018

فولت

على مدار السنوات الماضية جادل المديرين التنفيذيين لشركة فيس بوك وقالوا إنهم لن يتمكنوا من ضم الإعلانات فى بداية مقاطع الفيديو، وهذا لأن المستخدمين لا يفضلونها، لكن هذا الأمر تغير الآن، إذ كشف تقرير حديث من موقع recode الأمريكى، أن فيس بوك بدأ بالفعل فى وضع الإعلانات فى بداية مقاطع الفيديو التى تندرج تحت علامة تبويب Watch.

وهذا لا يعنى أن الـnewsfeed ستكون مليئة بإعلانات الفيديو التى لم تطلب مشاهدتها، لكن هذا النوع من الإعلانات سيتم تشغيله لمدة تصل إلى ست ثوان، على مقاطع الفيديو فى قسم “Watch“، وتقول فيس بوك إنها ستبدأ رسميا اختبار شكل الإعلانات الجديد فى بداية عام 2018 المقبل، وهذا بجانب الإعلانات التى تظهر أثناء التشغيل، والتى أثبتت الدراسات أنها لا تحقق عائدا كبيرا لفيس بوك أو للناشرين الذين يضعون الفيديوهات الخاصة فى Watch.

جدير بالذكر أن الإعلانات داخل الفيديوهات لن تظهر إلا بعد مرور 20 ثانية، ولا يمكن تشغيلها إلا إذا كانت مدة الفيديو ثلاث دقائق على الأقل.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك