مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

هواوي تخطط لإطلاق هواتف ذكية متوافقة مع شبكات الجيل الخامس بحلول عام 2019

هواوي تخطط لإطلاق هواتف ذكية متوافقة مع شبكات الجيل الخامس بحلول عام 2019

هواوي تخطط للاستفادة من شبكات الجيل الخامس وإطلاق هواتف ذكية متوافقة معها بحلول عام 2019.

كثر الحديث مؤخرًا حول شبكات الجيل الخامس 5G وما تقدمه من مزايا وفوائد للمستخدمين بشكل عام، وقمنا في موقع أردرويد بتغطية كاملة لها عبر عدة مقالات متتابعة حملت عنوان “في الطريق إلى الجيل الخامس“.

وفي المؤتمر العالمي للإنترنت الذي عقد في الصين ناقش العديد من عمالقة التكنولوجيا الصينية خططهم المستقبلية في مجالات البحث والتطوير، ومن بينهم شركة هواوي، التي كشفت بأنها تخطط لإطلاق هواتف ذكية متوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G بحلول النصف الثاني من عام 2019.

الإعلان عن الخطط جاء على لسان يو تشنغ دونغ الرئيس التنفيذي لمجموعة الأعمال الاستهلاكية لدى هواوي، الذي أوضح بأن الشركة على الطريق الصحيح فيما يخص الطرح التجاري لمثل هذه الهواتف في الأسواق.

وكانت الشركة الصينية قد أعلنت في السابق عن خططها لإطلاق منتجات عتادية متضمنة إمكانية الاتصال بشبكات الجيل الخامس في وقت مبكر من عام 2018.

ويبدو بأن الإعلان الجديد للشركة يشير إلى أن توفير إمكانية الاتصال بشبكات الجيل الخامس ضمن أجهزة هواتفها الذكية لعام 2019 سوف تتم من خلال رقائقها الخاصة.

الرئيس التنفيذي لمجموعة الأعمال الاستهلاكية لدى هواوي أوضح بأن الشركة سوف تدمج رقائقها الخاصة المعتمدة على الذكاء الصناعي مثل رقاقة Kirin 970، والتي ظهرت مؤخرًا، ضمن المزيد من الأجهزة التي سوف تبدأ بالظهور خلال العام القادم.

وفي الوقت نفسه أشار يو تشنغ دونغ إلى الارتفاع السريع للاتصالات المحمولة والتحول الأخير خلال العام الماضي من التقنيات المحمولة إلى التقنيات المعتمدة على الذكاء الصناعي، الأمر الذي يزيد من ثقة هواوي فيما يخص إطارها الزمني.

ولعل أكثر من يؤكد هذه الثقة لشركة هواوي هو الاختبار الذي تم بنجاح لأول نظام راديوي لشبكات الجيل الخامس في العالم، حيث أن الاختبار جاء نتيجة التعاون بين شركات ZTE وكوالكوم وChina Mobile.

وفي عام 2009 وضمن نفس المؤتمر كشف الرئيس التنفيذي لشركة هواوي Xu Zhijun لأول مرة عن خطة مشابهة جدًا، ويبدو بأن الإعلان الجديد للشركة يؤكد على سيرها بما يتوافق مع الجدول الزمني السابق.

المصدر

المصدر: هواوي تخطط لإطلاق هواتف ذكية متوافقة مع شبكات الجيل الخامس بحلول عام 2019



المصدر | https://ardroid.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك