مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

هيونداى وكيا تدعمان سياراتهما بمساعدات شخصية بدءا من 2019

هيونداى وكيا تدعمان سياراتهما بمساعدات شخصية بدءا من 2019

فولت

كشفت شركتا هيونداى وكيا الكوريتان لصناعة السيارات عن خططهما لضم مساعدات شخصية ذكية تعمل بالذكاء الاصطناعى  فى سياراتهم الجديدة بدءا من عام 2019، لتصبح كل سيارة متصلة بالانترنت بحلول عام 2025.

ووفقا لموقع engadget الأمريكى، وشرحت هيونداى الفكرة بالكشف عن تعاونهما معSoundHound لتطوير مساعدات شخصية ذكية،  قادرة على القيام باقتراحات استباقية مثل تذكير المستخدم باجتماع، كما توفر للمستخدم القدرة على التحكم عن بعد بسيارته ومنزله.

وسيمكن للمستخدم مطالبة سيارته بالتحقق من الطقس وتشغيل الأضواء فى نفس الوقت،  وستكشف هيونداى النقاب عن المساعد الذكى فى معرض CES 2018، وستختبر عملية “مبسطة” للمساعد فى سيارات خلايا الوقود الهيدروجينية المقرر قيادتها على الطرق الكورية الجنوبية على مدار العام.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك