مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تويوتا تريد بيع اكثر من مليون سيارة كهربائية بحلول عام 2030

تويوتا تريد بيع اكثر من مليون سيارة كهربائية بحلول عام 2030

هذا الموضوع تويوتا تريد بيع اكثر من مليون سيارة كهربائية بحلول عام 2030 ظهر على التقنية بلا حدود.

تويوتا هي آخر صانع للسيارات يعلن عن خطة انتاجه المكثفة والكبيرة للعقد المقبل، كما يحاول سوق السيارات العالمي تعزيز المزيد من محطات الطاقة والبطاريات لتلبية معايير الانبعاثات الصارمة.

Toyota wants to sell more than 1 million electric cars

وأعلنت الشركة أمس أنها ستقدم ما لا يقل عن 10 سيارات كهربائية جديدة بحلول أوائل 2020، وسيتم طرحهم أولًا في الصين ثم على الصعيد العالمي، كما تقول انها تخطط لبيع ما لا يقل عن 5.5 مليون سيارة كهربائية بحلول عام 2030، بما في ذلك مليون سيارة “صفرية الانبعاثات zero-emissions” والتي تشمل سيارات كهربائية ببطاريات كاملة وسيارات مزودة بخلايا وقود الهيدروجين.

انها خطوة كبيرة لتويوتا، التي كانت متخلفة وراء منافسين مثل نيسان في فئة السيارات الكهربائية، وعلى الرغم من ذلك، فإن تويوتا هي الرائدة في السيارات الهجينة بين البنزين والكهرباء، ولكنها أيضًا وراء عمالقة السيارات General Motors و Volkswagen Group في تطوير السيارات الكهربائية طويلة المدى.

وقالت تويوتا انها سوف تدعم سياراتها بالكامل بخيار الشحن الكهربائي بحلول عام 2025 بفضل المزيد من الاستثمار في النظام الهجين الذي ظهر لأول مرة منذ 20 عام في أول سيارة Prius، لذلك فإن جميع النماذج في نهاية المطاف سوف يكون لها البديل الهجين الذي يدعم البنزين والكهرباء.

وجاء إعلان يوم أمس بعد خطوة حدثت سبتمبر وهي انضمام تويوتا مع Mazda و Denso Corporation لتشكيل شركة جديدة لتكنولوجيا البطاريات.

المصدر

هذا الموضوع تويوتا تريد بيع اكثر من مليون سيارة كهربائية بحلول عام 2030 ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك