مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تطبيق على هواتف أندرويد يسرب بيانات 31 مليون مستخدم

تطبيق على هواتف أندرويد يسرب بيانات 31 مليون مستخدم

فولت

تسربت البيانات الشخصية الخاصة بحوالى 31 مليون مستخدم اندرويد على الانترنت، وهذا بعد تطبيق لوحة المفاتيح الشهير Ai.Type، ووفقا لباحثين أمنيين فى شركة romtechSecurityCenter، فإن ذاكرة التخزين المؤقت لملفات العملاء الخاصة بالتطبيق تسربت عبر الإنترنت وهى متاحة الآن للعامة، ويقال إن الباحثين قادرون على الوصول إلى البيانات وتفاصيل أكثر من 31 مليون مستخدم، وهذه التفاصيل تسربت على الانترنت بعد فشل مطور التطبيق فى تأمين خادم قاعدة البيانات.

تطبيق لوحة المفاتيحتطبيق لوحة المفاتيح

تطبيق اندرويد Ai.Type

ذكر موقع “تك تايمز” الأمريكى أن التطبيق المملوك لـ “إيتان فيتوسى”، تسبب فى تهديد أمن المستخدمين بشكل كبير، والأمر الخطير هو أن تلك الشركة المالكة للتطبيق تطور تطبيقات لوحات المفاتيح للهواتف النقالة وأجهزة تابلت اندرويد وios.

 ووفقا للباحثين فالبيانات الخاصة بمستخدمى تطبيق Ai.Type تسربت عن طريق الخطأ، وحجمها بلغ 577GB، والمعلومات التى تشمل رقم الهاتف، الاسم الكامل، اسم الجهاز والموديل، اسم الشبكة المتنقلة ، دقة الشاشة، تمكين لغات المستخدم، إصدار اندرويد.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك