مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

آبل قامت ربما بشحن 34.4 مليون وحدة من الساعة الذكية Apple Watch حتى الآن

آبل قامت ربما بشحن 34.4 مليون وحدة من الساعة الذكية Apple Watch حتى الآن

Apple Watch

في حين أن هناك العديد من الشركات التي قررت الدخول إلى سوق الأجهزة القابلة للإرتداء من بوابة الساعات الذكية وأساور اللياقة البدنية، فيبدو أن شركة آبل إستطاعت في نهاية المطاف التفوق على الجميع في هذا السوق، على الأقل وفقا للمحلل Vincent Thielke من مؤسسة Canalys المتخصصة في بحوث السوق.

وفي رسالة إلكترونية تم إرسالها إلى موقع Mashable، يقول المحلل Vincent Thielke بأنه إستنادا إلى النتائج التي توصلت إليها الشركة، فيبدو أن شركة آبل تمكنت على ما يبدو من شحن 34.4 مليون وحدة من الساعة الذكية Apple Watch منذ إطلاقها في العام 2015. ويقول بأن هذا يعني بأن شركة آبل مسؤولة عن ما يزيد قليلا عن نصف إجمالي الساعات الذكية التي تم شحنها حتى الآن. ” قامت شركة آبل بشحن 34.4 مليون وحدة من الساعة الذكية Apple Watch على الصعيد العالمي منذ إصدارها في العام 2015. وبعبارة أخرى، شركة آبل مسؤولة عن 51.6 في المئة من إجمالي الساعات الذكية التي تم شحنها حتى الآن “.

ومع ذلك، ينبغي أن ننصحك بالتعامل مع هذه الأرقام بأقل قدر من المصداقية، لأنه منذ إصدار الجيل الأول من الساعة الذكية Apple Watch لم تكشف لنا شركة آبل عن مقدار المبيعات التي حققتها هذه الساعة الذكية، وكم من المال حصدته من مبيعات هذه الساعة الذكية. وفي الوقت نفسه، ليست هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن هيمنة شركة آبل على سوق الساعات الذكية.

قامت شركة آبل في الأونة الأخيرة بإطلاق الساعة الذكية Apple Watch Series 3 LTE، وواحدة من أبرز التغييرات التي جاءت بها هذه الساعة الذكية نجد دعم شبكات الجيل الرابع، وهي الميزة التي ساهمت في حصد Apple Watch Series 3 LTE للمزيد من النقاط في المراجعات التي رأيناها حتى الآن. وكما تعلمون على الأرجح، فهذه الميزة لم تعد تفرض على المستخدمين ربط ساعاتهم الذكية مع هواتف iPhone الخاصة بهم.

 

The post آبل قامت ربما بشحن 34.4 مليون وحدة من الساعة الذكية Apple Watch حتى الآن appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك