مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

4 نصائح لزيادة عمر بطارية هاتف الأيفون.. إيقاف الـ GPS أبرزها

4 نصائح لزيادة عمر بطارية هاتف الأيفون.. إيقاف الـ GPS أبرزها

فولت

أطلقت شركة أبل مؤخرا نظام iOS 11 والذى وفر للمستخدمين الكثير من المميزات، لكنه حمل فى طياته الكثير من العيوب والمشاكل والتى يأتى على رأسها التأثير على عمر بطارية هواتف أيفون، لذلك فيمكن للمستخدمين الذين يعانون من هذه المشكلة اتباع هذه النصائح للمحافظة على عمر بطاريات هواتف الأيفون الخاصة بهم كما يلى:

– تتبع التطبيقات التى تستهلك طاقة البطارية

تتيح هواتف أيفون للمستخدمين معرفة معدل استهلاك كل تطبيق لطاقة البطارية خلال الفترة الأخيرة، لذلك ينبغى على المستخدم التحقق من هذه القائمة بشكل مستمر، ومعرفة أى التطبيقات تستهلك طاقة بطارية أعلى، وإزالة التطبيق فى حالة عدم الحاجة له أو إيقافه بشكل مؤقت.

تقليل سطوع الشاشة

من المعروف أن سطوع الشاشة يعد من أكبر العوامل التى تقوم باستهلاك طاقة البطارية، لذلك يجب على المستخدم التخفيف من سطوعها، حيث إن غالبية مستخدمى هواتف الأيفون يجعلون إعدادات سطوع الشاشة تعمل بشكل تلقائى، وهو ما يعتبر أمرا خاطئا لمن يرغب فى توفير طاقة البطارية لذلك يمكن تعطيل الوضع التلقائى وتشغيلها على الوضع العادى.

تفعيل وضع الطاقة المنخفض

يتيح نظام iOS 11 للمستخدمين تفعيل وضع الطاقة المنخفض، والذى يقوم بتعطيل بعض المميزات مثل عمل التطبيقات فى الخلفية، والتنزيل التلقائى، بعض المؤثرات البصرية، إضافة إلى سيرى.

إيقاف الـ GPS

يعد الـ GPS من أكثر المميزات التى تستهلك طاقة البطارية بشكل سريع، إلا أن نظام iOS 11 يتيح لمستخدمى هواتف أيفون تخصيص التطبيقات التى تحدد الموقع عند فتحها فقط، أو إلغاء تحديد الموقع لبعض التطبيقات بشكل نهائى.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك