مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

بيع 40 مليون وحدة من سلسلة هواتف هواوي Honor X

بيع 40 مليون وحدة من سلسلة هواتف هواوي Honor X

فولت

أعلنت شركة Honor التابعة لهواوى أن المبيعات العالمية لسلسة هواتف  X التابعة لها، والتى تتكون من مجموعة من الأجهزة مثل Honor X4  و Honor X7   وصلت إلى 40 مليون وحدة.

ووفقا لموقع Gsmarena الهندى، وكشفت الشركة أيضا عن بعض أرقام مبيعات الهاتف الذكى Honor 7X الذى أطلق حديثا، إذ تم بيع 30 ألف وحدة خلال أول ساعتين بيع للهاتف الذكى فى الصين  يوم 11 نوفمبر، و 20 ألف وحدة تم بيعها فى ساعة واحدة فى الهند.

أما فى لندن، كانت المبيعات فى الأسبوعين الأولين ضعف مبيعات Honor 6X، فى حين كان الرقم فى روسيا أكبر ثلاث مرات، مما يجعل Honor واحدة من أفضل 3 علامات تجارية فى البلاد.

وقالت الشركة فى بيان لصحفى: “فى الولايات المتحدة، حقق Honor 7Xنمو بنسبة 250٪ بطلبات الحجز المسبقة من 5 ديسمبر إلى 14 ديسمبر مقارنة مع مبيعات Honor X6 خلال الأيام العشرة الأولى من الاعلان عنه”.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك