مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

إليك 4 تطبيقات مهمة وضرورية للتخلصمن القلق والتوتر عند وجودك في اماكن مهمة

إليك 4 تطبيقات مهمة وضرورية للتخلصمن القلق والتوتر عند وجودك في اماكن مهمة

كعادتي دائماً عندما أشارككم تدوينة خاصة بتطبيقات الأندرويد فلاشك في الأمر أنني أشارككم تطبيقات خاصة بالتقنية كتطبيقات اختراق شبكات الواي فاي أو بعض التطبيقات المفيدة التي تضيف قيمة لهاتفك الأندرويد وأيضاً سلسلة أفضل التطبيقات الأسبوعية التي تطرح بشكل متواصل، لكن في تدوينة اليوم أردت أن أخرج قليلاً عن المألوف وأشارككم 4 تطبيقات ذهبية ستساعدك على التخلص من القلق والتوتر أثناء وجودك في إحدى الحالات المهمة والتي تستدعي غياب مثل هذه الإرتباكات المفاجئة والتي من شأنها أن تؤثر عليك بشكل سلبي خصوصاً في المسار المهني.
1. Personal Zen
هذا هو التطبيق الذي صممه وقدمهأحد أساتذة علم النفس والجهاز العصبي، وقد جعل هذا التطبيق مع النقطة الرئيسية للتخفيف من التوتر ومساعدة المستخدمين على التخلص من القلقوتم تحليل ودراسة العديد من الحالات عبر البحوث السريرية، ويسعى هذا التطبيق لتوفير أفضل الفوائد للمستخدمين كنقطة رئيسية.
و هناك بعض الألعاب داخل هذا التطبيق التي تعمل بطريقة رائعة للتخلص من القلق والإجهاد. شيء سيء سيئة حول هذا التطبيق هو أن إصدار التطبيق متاح فقط لهواتف ذات نظام IOS وسيتم في الوقت القريب طرحة نسخة لنظام الأندرويد.
2.  Breathe2Relax

في بعض الحالات قد يؤدي القلق والتوتر العالي إلى وقوع حالات إغماء، لهذا يتم استعمال هذا التطبيق للشخص المصاب بالتوتر حيث يقدمه له عدد كبير من التعليمات المدروسة لكيفية الخروج من هذه الحالة عبر طرق التنفس وتحريك عضلات الجسم بشكل صحيح بالإضافة لبعض النصائح الذي يجب عليك العمل بها حتى تتفاذى وقوع هذا الأمر.
3. GPS for the soul

يستعمل هذا التطبيق تقنية قياس عدد دقات القلب لمعرفة حالة التوتر لديك وبعد ذلك مباشرة يقدم لك بشكل أوتوماتيكي بعض أنواع الموسيقى الخاصة بحالتك والتي من شأنها أن تساعدك في الخروج من هذه المرحلة الصعبة، كما يوفر لك أيضاً دليل إرشادي لكيفية التغلب على حالات التوتر في الحالات الصعبة والمهمة.
4.  Self Help Anxiety Management

يتم استعمال هذا التطبيق بشكل كبير من طرف مرشدي التنمية الذاتية والتدريب النفسي حيث يتوفر هذا التطبيق على قاعدة بيانات مهمة من سلاسل الرياضة النفسية والمقاطع الموسيقية التي تساعدك في الإسترخاء والتغلب على جميع حالات التوتر كما يتوفر على عدد كبير من الأقسام المهمة التي تكتشفها فور استعمالك الأول لهذا التطبيق.
 -------------------
الموضوع من طرف محمد بورديم


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك