مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تسريبات: هاتف سوني الرائد الجديد سيأتي بشاشة 4K

تسريبات: هاتف سوني الرائد الجديد سيأتي بشاشة 4K

هذا الموضوع تسريبات: هاتف سوني الرائد الجديد سيأتي بشاشة 4K ظهر على التقنية بلا حدود.

في محاولة من سوني لاستعادة مركزها في السوق ستقوم الشركة بإطلاق مجموعة من الهواتف في 2018، والتي تُشير التقارير أنها ستأتي بشاشة بدقة 4K أو دقة 1080p.

وكانت سوني أطلقت هاتفي H4133 وH8324 المزودين بشاشة بدقة 1080p، والآن تم تسريب مجموعة من الرموز التي تُشير أن سوني قد تُصدر هاتف رائد جديد بأقوى شاشة بدقة 4K ومعالج Snapdragon 845.

codes

الرموز تُظهر دقة 3840×2160 بيكسل للهاتف الجديد، والذي سيأتي تحت اسم H8116. ومن التقارير السابقة يظهر أن كل هواتف سوني الرائدة لعام 2018 ستأتي بتقنية بلوتوث 5.0 ونظام أندرويد 8.0 بالإضافة لشاشة بدقة 4K أو 1080p.

لكن أهم ما يميز هذا الجهاز الجديد هو استخدام معالج كوالكوم Snapdragon 845؛ وكان هاتف Xperia XZ Premium الذي تم إطلاقه في وقت مبكر من هذا العام جاء بمعالج Snapdragon 835 ولكنه لم يحقق النتائج المرجوة.

المصدر

هذا الموضوع تسريبات: هاتف سوني الرائد الجديد سيأتي بشاشة 4K ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك