مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أفضل 5 أغطية حماية لهاتف Oneplus 5T

أفضل 5 أغطية حماية لهاتف Oneplus 5T

إذا كنت من مستخدمي هاتف Oneplus 5T جمعنا لك أفضل أنواع أغطية الحماية التي تساعدك على الحفاظ على الجهاز بحالة جيدة لفترة أطول وأن يستمر بحالته الجديدة أيضاً مع كثرة الاستخدام. سنعرض أفضل الأغطية من حيث مميزاتها كغطاء حماية وما الإمكانيات التي يوفرها للجهاز لضمان البقاء عليه بحالة أفضل لمدة أطول.

تضم الأغطية حديث هذا المقال مجموعة تتميز بأنها صغيرة من حيث السُمك وآخري تتميز بوجود مسند مُلحق بها هناك من تتميز بسعرها المنخفضة. كما أن شركة One plus نفسها قد قامت بإصدار مجموعة من الأغطية التي من شأنها الحفاظ على هواتفها وتقديم خدمة مميزة للعملاء، وهناك بعض الأغطية رخيصة الثمن شيئاً ومنها ما هو باهظ الثمن ولكن تم تصنيعه من مواد متينة ومُلحق بها مجموعة من الزوائد مثل المسند وحافظة الكروت أو النقود.

  • غطاء الحماية  OnePlus 5T Protective Case Karbon

من أفضل وأهم أغطية الحماية التي توفرها شركة oneplus نظراً لأنه يجمع بين الشكل الأنيق المُتماشي مع العصر والحماية الجيدة للجهاز، فهذا النوع من غطاء الحماية مصنوع من مواد متينة تضمن الحماية الفائقة للجهاز عند تعرضه للسقوط من أماكن مرتفعة كما أنه يحمي شاشة هاتفك Oneplus 5T من أي خدوش. الجزء الخلفي للغطاء تم تصنيعه بطريقة جعلته سهل الحمل كما أنها توفر للجهاز شكل أنيق وجميل.

  • غطاء الحماية KuGi ضد الانزلاق

معروف عن العلامة التجارية KuGi بنجاحاتها الكبيرة منذ سنين، وقد قامت الشركة بإصدار أغطية أنيقة تتناسب مع حجم هاتف Oneplus 5T والأهم من ذلك أنه رخيص الثمن رغم ما به من مميزات. تم تصنيع هذا الغطاء من مادة الـ TPU التي تتميز بوزنها الخفيف ومرونتها الشديدة كما أنها مادة متينة في نفس ذات الوقت.

ولضمان حماية أكبر قامت الشركة المصنعة للغطاء بإضافة بعض الحفر أو الشقوق لجوانب الغطاء حتى يوفر حماية كبيرة للجهاز في حال وقوعه فجأة على الأرض. يسمح لك الغطاء بالتعامل مع الجهاز بشكل كامل وكأنه بدون أي عوائق فيمكنك التعامل مع أي مخرج أو أي زر بكل سهولة. يمنع الغطاء المتميز ليس فقط آثار الوقوع أو الاصطدام بأي سطح بل إنه أيضاً يعمل كمقاوم كبير لأي خدوش يتعرض لها الجهاز سواء للشاشة أو للجهة الخلفية من الجهاز.

  •  غطاء الحماية AVIDET Hard-Shell

بعد ذكر غطاء الحماية المصنوع من مادة الـ TPU التي تعطي الكثير من المتانة للغطاء فإن البعض لا يحبذ هذا النوع من أغطية الحماية، فإذا كنت تريد غطاء حماية متين لهاتف Oneplus 5T ولكن ليس من هذه المادة فعليك بتجربة AVIDET، الغطاء يتميز بأنه شديد النعومة، كما أن سمكه رفيع جداً. بالإضافة إلى أن التصميم الخارجي للغطاء جعله يبدو أنيقاً جداً وموفراً درجة أعلى من الحماية. تم إضافة أجزاء متناهية الصغر في الجهة الخلفية للغطاء مما منحه متانة كبيرة تضمن حماية للجهاز بشكل آمن.

  • غطاء الحماية RIFFUE PC

هذا الغطاء من الأغطية المحببة لدى الجميع في الآونة الأخيرة لما يتميز به من ملمس ناعم وشكل أنيق وألوان زاهية تتناسب مع جميع الأذواق، غطاء الحماية هذا يجعلك تشعر وكأنك تحمل هاتفك Oneplus 5T بدون كفر حماية خاصة إذا كنت ممن يكرهون حمل هواتف بكفرات الحماية نظراً لأنه سميك بعض الشيء.  مصنوع من مادة البولي كربونات التي تعطي الغطاء الكثير من المرونة والمتانة، كما أنه موجود بأربعة ألوان مختلفة، ملمسه الخارجي يعطي المستخدم الكثير من الراحة كما أنه يوفر للجهاز الكثير من الحماية.

  • غطاء حماية Mustaner مزدوج الطبقات المزود بمسند

من أحب وأفضل أغطية الحماية لمستخدمي هواتف Oneplus 5T، وذلك نظراً لأنه له عدة مميزات لن تجدها في قرناءه من الأغطية الأخرى، فهو مزود بمسند يُمكنك من وضع الجهاز على أي منضدة أو أي مكان صلب للتمتع بشاهدة أي فيديو أو محتوى على الجهاز دون الحاجة لمسكه في اليد. كما أنه غطاء حماية مزود بطبقتين مما يضمن حماية أكبر للجهاز ومتانة اعلى للغطاء، وكل هذه المميزات مع توافر الغطاء بأسعار زهيدة مقارنة بما يحمله من مزايا ومواصفات.

تصميم الغطاء مميز جداً حيث يأتي النصف العلوي من الجزء الخلفي للغطاء بطبقة مزدوجة من مادة الـ TPU المعروف عنها درجة متانتها العالية وقدرتها الكبيرة على امتصاص الصدمات، أما النصف السفلي من الجزء الخلفي للغطاء مصنوع من مادة البولي كربونات لتعزيز المتانة التي يوفرها الغطاء والتي فضلاً عن أنها توفر حماية عالية للجهاز إلى أنها تقوي الجزء المسئول عن المسند المُلحق بالجهاز كجزء أساسي منه.

The post أفضل 5 أغطية حماية لهاتف Oneplus 5T appeared first on نيوتك | New tech.



المصدر | http://www.n1t1.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك