مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

آبل تقوم بالإعتذار من مستخدمي هواتفها الآيفون و تقدم لهم هدية ب 50 دولار

آبل تقوم بالإعتذار من مستخدمي هواتفها الآيفون و تقدم لهم هدية ب 50 دولار

 تحدثنا قبل مدة عن خبر قيام شركة آبل بإبطاء قدرات هواتفها القديمة كأيفون 6 و 7 بعد قيام المستخدمين بتحديث النظام ، حيث قامت آبل بخفض قدرات و سرعة النظام و هذا ما أحسه المستخدمين فعلا ، وكان رد شركة آبل أن الخطوة قامت بها من أجل  الحفاظ على عمر البطارية .
وبعد تناقل الخبر بين الكثير من المستخدمين بدأ بعضهم برفع دعوى قضائية ضد شركة آبل ، التي قامت بالإحتيال عليهم بعدم إعلامهم مسبقا بهذه الخطوة ، و هذا ما أدى بالكثير الإعتقاد أن آبل تقوم بهذه الممارسة من أجل دفع المستخدمين لشراء هواتفها الجديدة بعد إنقاص قدرات الهواتف القديمة .
وبعد كثرة الشكاوي كان لابد لآبل من الإعتذار من مستخدميها الغاضبين ، وهذا ما حدث فعلا حيث قامت شركة آبل بالإعتذار من مستخدميها و تفسير الأمر على أنه سوء فهم و على أنها كانت تقوم بالأمر فقط من أجل مصلحة المستخدمين ، حيث ذكرت أن بطاريات اللثيوم تفقد قدراتها مع مرور الوقت ، وتبدأ  بالتسبب في المشاكل  للمستخدمين .
قامت آبل بعد الإعتذار بتقديم هدية لمستخدميها بسبب هذا الأمر
، و الهدية تتمثل في خضم بقيمة 50 دولار على عملية تغيير البطارية ، حيث بعدما كان سعر تغيير البطارية ب 79 دولار أصبح 29 دولار فقط على مستوى متاجرها الرسمية ، وذلك من أجل عودة أداء  النظام للوضع العادي  ، كما ذكرت  الشركة أنها سوف تقوم بتحديث لنظامها من أجل توضيح حالة البطارية بدقة في المستقبل .


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك