مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

شياومي ستطلق هاتفاً ببطارية بسعة 5500 ميلي امبير العام القادم

شياومي ستطلق هاتفاً ببطارية بسعة 5500 ميلي امبير العام القادم

تم إطلاق هاتف شياومي Mi Mix 2 في شهر حزيران/يونيو الماضي بشاشة بحجم 6,4 بوصة وأبعاد 1080 x 1920 ومعالج من نوع سناب دراغون 625، وهذه تعتبر شاشة كبيرة بالنسبة لهذا الهاتف لكنها ليست قريبة من الشاشة التي يعتقد أن يمتلكها Mi Max 3، ففي حال كانت الشائعات الأخيرة صحيحة فإن Mi Max 3 سيمتلك شاشة بحجم 7 بوصة ومعدل تناسب 18:9 وأبعاد 1080 x 2160.

وتفيد بعض الشائعات أن Mi Max 3 سيتوافر بإصدارين أحدهما بمعالج من نوع سناب دراغون 630 ثماني النوى مع وحدة معالجة رسوميات من نوع Adreno 508، أما الإصدار الثاني فسيعمل بمعالج سناب دراغون 660 ثماني النوى ووحدة معالجة رسوميات من نوع Adreno 512، كما سيعمل كلاهما ببطارية بسعة 5500 ميلي امبير.

من المتوقع أن يطلق الهاتف في شهر حزيران/يونيو عام 2018 ما يعني أنه لن يكون أول هاتف تطلقه شياومي حيث أن الشركة تطلق عدة هواتف قبل منتصف السنة.

وتعتبر البطارية الكبيرة إحدى مميزات Mi Max 3 لكن يجب أن نأخذ بعين الاعتبار أن هذه السعة الكبيرة للبطارية ليست من فراغ بل إنها مترافقة مع شاشة كبيرة بحجم 7 بوصة ما يعني أن استهلاك الطاقة سيكون أكبر أيضاً.

The post شياومي ستطلق هاتفاً ببطارية بسعة 5500 ميلي امبير العام القادم appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر | http://www.themenatech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك