مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

فيديو: هاتف نوكيا 5 يخضع لاختبار الصلابة – هل سيصمد ؟

فيديو: هاتف نوكيا 5 يخضع لاختبار الصلابة – هل سيصمد ؟

نقوم بتغطية أخبار أهم هواتف الشركات، ونوافيكم بتفاصيلها وما يتعلق بها من أجل مساعدتكم على اختيار الأفضل، ومن بين فقراتنا، اختبار الصلابة، حيث يتم اختبار الهواتف ضمن اختبار تحدد مدى قدرتها على التحمل، واليوم سيخضع هاتف Nokia 5 لهذه الاختبارات !

هاتف Nokia 5 يخضع لاختبار الصلابة - هل سيصمد ؟

هاتف Nokia 5 يخضع لاختبار الصلابة – هل سيصمد ؟

كيف كانت نتائج اختبار صلابة Nokia 5 ؟

يعتبر هاتف Nokia 5 أحد الهواتف المميزة من الفئة الأقل من المتوسطة، حصل على مبيعات كبيرة، وشركة نوكيا تسعى لضمان تحديثات سريعة له إلى جانب باقي هواتفها، كل هذا يدفع المستخدمين للحصول عليه، لكن ماذا عن قدرته على تحمل ظروف الحياة الصعبة ؟ اختبار اليوم سيحدد لكم ذلك

محتوى الاختبار:

كالعادة، مصدر الاختبار قناة JerryRigEverything على يوتوب، حيث يقوم صاحب الاختبار بتعريض هاتف Nokia 5 إلى مجموعة من الاختبارات تشمل الخدش بواسطة أدوات مخصصة لذلك وفق مقياس موس للصلابة، وكذلك تعريض الهاتف للهيب النار وكذلك محاولة طيه وثنيه بواسطة اليد، فهل سيصمد هاتف Nokia 5 ؟

أولا لنشاهد الفيديو ثم نعطيكم النتيجة:

نتائج الاختبار:

البداية كان خدش شاشة هاتف Nokia 5 باعتماد أداة حادة، وقد وصل الهاتف إلى المستوى السادس والسابع، وهذا ممتاز، ويشمل ذلك الكاميرا الأمامية المغطاة بنفس الزجاج، وكذلك الكاميرا الخلفية، إضافة إلى ذلك صمد حساس البصمات ضد الخدوش.

أما الأمر السيء في الجهاز انه من البلاستيك على الجوانب حتى يسمح للهوائيات بالتقاط الموجات، لكنها معرضة للخدش كما رأينا في الفيديو، ونفس الأمر بالنسبة لهيكل الهاتف عامة !

الاختبار الآخر وهو التعريض للهيب لمدة من الوقت، حيث ولأن شاشة الهاتف من نوع LCD، فإنه قد ظهرت عليها بقع سوداء اختفت خلال ثواني ورجعت الشاشة للعمل وعرض المحتوى.

أما آخر الاختبارات وأهمها وهو ثني الهاتف، فكثيرا ما يضع الناس هواتفهم في جيوبهم الخلفية ويجلسون عليها، أو تتعرض لصدمات تجعلها تنثني، لكن هاتف نوكيا 5 استطاع الصمود كما رأيتم في الفيديو، وفي النهاية فهو هاتف ممتاز من حيث الصلابة !

هل جربت أحد هواتف نوكيا الجديدة ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram



المصدر | http://www.arabapps.org مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك