مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الانتهاء رسميا من وضع المواصفات الأولى لشبكات الجيل الخامس 5G

الانتهاء رسميا من وضع المواصفات الأولى لشبكات الجيل الخامس 5G

فولت

اتفق أعضاء منظمة 3GPP اليوم على المواصفات الأولية لشبكات الجيل الخامس 5G فى كل من الأبراج والهواتف الذكية على حد سواء، والتى تطلب وضعها الكثير من الاجتماعات خلال الأشهر القليلة الماضية، حيث تعد منظمة 3GPP هى الهيئة المنظمة التى تحدد معايير الصناعة للتكنولوجيات المتقدمة.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فمن المنتظر أن يدعم هذا النوع من الشبكات ثلاث حزمات ترددية، الأولى منخفضة بين 600 و700 ميجاهرتز، أما الثانية فمتوسطة وتبدأ من 3.5 جيجاهيرتز، فى حين أن الثالثة هى حزمة الترددات العالية والتى تصل إلى 50 جيجا هيرتز، وبهذا الشكل يمكن للشركات المصنعة للمكونات الداخلية تطوير شرائح خاصة بالجيل الخامس.

وحتى الآن فإن جميع المحاولات الموجودة بالأسواق لا تتجاوز كونها مجرد تكهنات بناء على تقارير من شركات الاتصالات التى ستبدأ بدورها تجهيز بنيتها التحتية للتماشى مع تلك الترددات كخطوة أولية.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك