مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

وان بلس 6 سيمتلك حساس بصمة إصبع تحت الشاشة الرئيسية

وان بلس 6 سيمتلك حساس بصمة إصبع تحت الشاشة الرئيسية

لم يمض على إطلاق هاتف وان بلس 5T فترة طويلة حتى بدأنا نسمع المعلومات حول هاتف الشركة القادم وان بلس 6، فقد أوضح تقرير نشر اليوم في الصين أن الإصدار القادم سيبصر النور في شهر آذار/مارس المقبل وسوف يتمتع بحساس لبصمة الإصبع تحت الشاشة الرئيسية، وقد حاولت سامسونج اتباع هذه السياسة خلال عام 2017 لكنها اضطرت لأن تضع الحساس في أجهزة جالاكسي اس 8، اس 8 بلس ونوت 8 على الجانب الخلفي.

وفي حال كانت النماذج الأخيرة لجالاكسي اس 9 و اس 9 بلس صحيحة فإن حساس بصمة الإصبع على كل من الهاتفين سيكون موجوداً في الجانب الخلفي حتى وإن قامت وان بلس بإضافة الحساس تحت الشاشة الرئيسية على هاتفها القادم، ومنذ أسبوعين تقريباً كشفت شركة Synaptics عن حساس لبصمة الإصبع مخصص لكي يتم وضعه تحت الشاشة الرئيسية يحمل اسم Clear ID FS9500، وصرحت الشركة أنها بدأت تصنيعه بالفعل لكي نراه على أحد الهواتف قريباً.

على أي حال، لا يزال شهر آذار/مارس بعيداً بعض الشيء لكن عندما يصل هذا الموعد فمن المتوقع أن يتمتع وان بلس 6 بمعالج من نوع كوالكوم سناب دراغون 845، كما من الممكن أن يمتلك شاشة بحجم 6 بوصة بمعدل تناسب 18:9 وأبعاد 1080 x 2160 بكسل مع حواف ضيقة.

The post وان بلس 6 سيمتلك حساس بصمة إصبع تحت الشاشة الرئيسية appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر | http://www.themenatech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك