مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

نسبة انتشار ويندوز 7 تنخفض لأقل من 50% لصالح ويندوز 10

نسبة انتشار ويندوز 7 تنخفض لأقل من 50% لصالح ويندوز 10

فولت

انخفض حجم استخدام نظام تشغيل ويندوز 7 إلى أقل من 50٪ خلال الشهر الماضى، وهذا الأمر يعد خبرا جيدة بالنسبة إلى شركة مايكروسوفت، التى تريد من العملاء الانتقال إلى أحدث نسخة ويندوز 10 فى أقرب وقت ممكن.

ويندوزويندوز

وفقا للتحليلات، انخفضت حصة المستخدم العالمى لنظام ويندوز 7 خلال شهر نوفمبر الماضى بمقدار 3.5 نقطة مئوية، ولم يعد سوى 48.8٪ من أجهزة الكمبيوتر تعمل بنظام ويندوز 7، والأجهزة التى تعمل بإصدارات مايكروسوفت ويندوز عامى تمثل 88.4%، والباقى يتوزع بين نظام macOS و Linux.

انتشار ويندوز 10

وذكر موقع computerworld الأمريكى، أن 36% من أجهزة الكمبيوتر التى تعمل بأنظمة مايكروسوفت تستخدم النسخة الحديثة ويندوز 10، ولا يزال هناك 8% يستخدمون نظام ويندوز xp.

من الجدير بالذكر أن شركة مايكروسوفت الأمريكية حاولت دفع المستخدمين بعدة طرق إلى التحديث وتحميل نظام تشغيل ويندوز 10، وعلى الرغم من ذلك إلا أن نسبة الانتشار لا تزال قليلة، وهو أمر يثير القلق لأن بعض الأنظمة أوقف مايكروسوفت عنها الدعم الفنى وهو ما يعنى أن مستخدميها معرضين أكثر للهجمات.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك