مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الأندرويد 8.0 Oreo هو التحديث المقبل للهاتف Nokia 3، وليس الأندرويد 7.1.2

الأندرويد 8.0 Oreo هو التحديث المقبل للهاتف Nokia 3، وليس الأندرويد 7.1.2

nokia-3-mwc-4

واحدة من نقاط البيع الرئيسية لهواتف Nokia هي سرعتها في الحصول على التحديثات. وحتى الآن، قامت شركة HMD Global Oy بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo بشكل رسمي للهاتف Nokia 8، وكانت هناك العديد من التقارير بخصوص هذا التحديث لهذا الهاتف.

في أواخر شهر أكتوبر الماضي، وعدتنا شركة HMD Global Oy بإصدار تحديث الأندرويد 7.1.2 Nougat للهاتف Nokia 3، ولكن هذا ما لم يحصل في نهاية المطاف. ومع ذلك، لا تشعر بالقلق لأن الهاتف Nokia 3 لا يزال في الطريق الصحيح للحصول على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo، وهذا بالفعل ما تم تأكيده من قبل مدير المنتجات في شركة HMD Global Oy، السيد Juho Sarvikas لأحد المستخدمين على شبكة تويتر.

ومن الواضح أنه لا يوجد إطار زمني لموعد إصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Nokia 3. إذا كان معالج MediaTek يمثل مشكلة كبيرة بسبب عدم توصل شركة HMD Global Oy حتى الآن بتعريفات هذا المعالج المتوافقة مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo علما أن هذا هو سبب إلغاء تحديث الأندرويد 7.1.2 Nougat، فقد تستغرق الشركة الفنلندية بعض الوقت قبل أن تقوم بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Nokia 3. الصبر هو المفتاح، كالمعتاد.

المصدر.

The post الأندرويد 8.0 Oreo هو التحديث المقبل للهاتف Nokia 3، وليس الأندرويد 7.1.2 appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك