مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

فيس بوك يفتتح مكتبا جديدا في لندن يوفر 800 فرصة عمل

فيس بوك يفتتح مكتبا جديدا في لندن يوفر 800 فرصة عمل

فولت

افتتح “فيس بوك” مكتبه الجديد فى لندن، اليوم الاثنين، وقال إنه سيضيف 800 فرصة عمل فى العاصمة العام المقبل، مؤكدا التزامه بالوقوف بجانب بريطانيا، فى الوقت الذى تستعد فيه البلاد للخروج من الاتحاد الأوروبى.

وقالت الشبكة الاجتماعية إن أكثر من نصف العاملين فى الموقع بوسط لندن سيركزون على الهندسة مما يجعلها أكبر مركز هندسى لفيس بوك خارج الولايات المتحدة، كما أن مكتب فيس بوك الجديد سيضم أول حاضنة للشركات الناشئة، وتدعى LDN_LAB، مصممة لمساعدة الشركات البريطانية الناشئة على التطوير وتحقيق أرباح.

وقال نائب رئيس أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا “نيكولا مندلسون” إن فيس بوك كان أكثر التزاما من أى وقت تجاه المملكة المتحدة ودعم نمو الشركات الناشئة هناك، وأضاف أن النظام البيئى للأعمال مزدهر هناك بشكل يجعلها واحدة من أفضل الأماكن فى العالم لبناء شركة تكنولوجية.

وأوضحت شركة فيس بوك أن الوظائف الجديدة التى يتم توفيرها تأتى بعد عشر سنوات من تأسيس الشركة لأول مكتب لها فى لندن، وسيصل إجمالى القوى العاملة البريطانية فى فيس بوك إلى أكثر من 2300 بحلول نهاية عام 2018.

جدير بالذكر أن فيس بوك أعلنت عن نيتها لبناء المقر الجديد العام الماضى، بعد وقت قصير من أن كشف جوجل عن رغبتها فى بناء مركز جديد فى المدينة يستوعب أكثر من 7000 موظف.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك