مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تقارير تكشف عن موعد إطلاق غالاكسي إس 9 وغالاكسي إس 9 بلس

تقارير تكشف عن موعد إطلاق غالاكسي إس 9 وغالاكسي إس 9 بلس

تقارير تكشف عن موعد إطلاق غالاكسي إس 9 وغالاكسي إس 9 بلس
بعد أن تحدثت تقارير صحفية في الفترة السابقة عن تقديم محتمل لشركة سامسونغ الكورية الجنوبية لهاتفيها الذكيين الجديدين "غالاكسي إس 9" و"غالاكسي إس 9 بلس"، فإن معلومات جديدة وذات مصداقية تتحدث عن موعد جديد لتقديم الهاتفيين الرئيسيين لسامسونغ خلال العام الذي نستعد لاستقباله.

وحسب وكالة الأنباء الاقتصادية الشهيرة "بلومبرغ" ونقلا عن مصادر داخل الشركة الكورية الجنوبية فإن شركة سامسونغ تستعد لتقديم هاتفيها الجديدين غالاكسي إس 9 وغالاكسي إس 9 بلس سيتم في أواخر شهر فبراير من العام المقبل، وسيكون ذلك على هامش مشاركة الشركة في معرض التكنولوجيا MWC 2018 في برشلونة.

وتعزز هذه الأخبار الجديدة ما ذهب إليه تقرير الموقع الكوري الجنوبي المتخصص "The Bell" خلال الأيام القليلة الماضية، بالإضافة إلى ذلك فإنه من المنتظر أن تقوم سامسونغ بتسويق هاتفيها الجديدين والرئيسيين للعام 2018 خلال شهر مارس أي بعد أيام قليلة من تقديمه رسميا.




المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك