مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تقارير: سامسونغ تستعد لبدأ إنتاج هواتف غالاكسي إس 9

تقارير: سامسونغ تستعد لبدأ إنتاج هواتف غالاكسي إس 9

تقارير: سامسونغ تستعد لبدأ إنتاج هواتف غالاكسي إس 9
اشارت تقارير صحفية حديثة إلى أن شركة سامسونغ الكورية الجنوبية بدأت بالفعل عملية إنتاج وتصنيع هواتف غالاكسي إس 9 وغالاكسي إس 9 بلس خلال الفترة الماضية، وتعتزم الشركة الآسيوية البدأ في تسويق الطراز الجديد من هاتفها مع بداية العام القادم 2018.

صحيفة "Business Korea" الاقتصادية الكورية الجنوبية كشفت أن سامسونغ بدأت في التوصل بطلبيات المكونات التي تدخل في صناعة هواتفها الذكية من طراز غالاكسي إس 9 وغالاكسي إس 9 بلس، حيث تشير معلومات الصحيفة إلى أن عملية التصنيع ستبدأ رسميا في يناير المقبل.

وتكمل الصحيفة إلى أن سامسونغ تعتزم إطلاق هاتفيها الجديدين في أفق شهر مارس المقبل، وذلك بعدما أشارت معلومات في وقت سابق إلى أن الشركة ستقوم بتقديم هاتفها أواخر شهر فبراير على هامش مشاركتها في معرض التكنولوجيا MWC 2018 في مدينة برشلونة الإسبانية.




المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك