مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

إطلاق جيل جديد من هواتف ألكاتيل A7 في السعودية

إطلاق جيل جديد من هواتف ألكاتيل A7 في السعودية

هذا الموضوع إطلاق جيل جديد من هواتف ألكاتيل A7 في السعودية ظهر على التقنية بلا حدود.

قامت شركة ألكاتيل التابعة لمجموعة TCL Communication بالإعلان عن إضافة هاتفين جديدين إلى سلسلة هواتف A7؛ وهما هاتف A7 XL الذي يأتي بكاميرا مزدوجة وشاشة 6 بوصة، وهاتف A7 الذي يقدم أداء قوي وقدرة تصوير عالية الدقة مع الأداء المتفوق للوسائط المتعددة.

وفي حديث للمدير الإقليمي في شركة ألكاتيل بالشرق الأوسط “كريستوف كورسي” قال: “صممت سلسلة هواتف A7 لمساعدة المستخدمين في المملكة على مد حياتهم بالقوّة التي يريدون من الهواتف الذكية، فهاتف A7 XL يتيح القدرة على التقاط صور أوضح وأكثر دقة واستعراض ابداعك فيها، بينما يقدّم A7 أداءً سريعاً في المهام المتعددة وتجربة ألعاب فيديو سلسة مع عمر بطارية طويل، وكلا الهاتفان يوفران تقنية متقدّمة وأداءً استثنائياً، إضافة إلى تصميم يخطف الأبصار ويشكّل محطةً بارزة في مسيرة ألكاتيل للهواتف الذكية.”

A7 XL: هاتف بكاميرا مزدوجة لتصوير احترافي

A7 metallic gold front

يتميز هاتف A7 XL بتصميم معدني أنيق من المعدن المصقول الذي يُضفي جودة عالية لهيكل الجهاز، وهو يأتي بشاشة مقاس 6 بوصة بتقنية FHD IPS، إحداثيات 16:9، دقة 1080×1920 بيكسل، زجاج منحني بأبعاد 2.5 لتوفير حواف منحنية ومريحة تجعل حمل الجهاز مريح أكثر؛ ويبلغ سُمك الجهاز 8.65 مليمتر ويزن 175 جرام.

من أكثر ما يميز هاتف A7 XL هو تقنية الكاميرا المزدوجة، فمن خلال الكاميرا بدقة 12 ميجا بيكسل بميزة التركيز التلقائي والكاميرا بدقة 2 ميجا بيكسل يوفر هاتف A7 XL جودة صور رائعة مع دقة متميزة؛ ويمكن تغيير التركيز وخلفية الصورة أثناء التقاط الصور بسرعة كبيرة ودقة عالية. بالإضافة لوجود كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل مع تقنية الفلاش لالتقاط صور جميلة مع إضاءة طبيعية.

back

يعمل الهاتف بمعالج MediaTek ثماني النواة، ويدعم الاتصال بالإنترنت عبر تقنية Cat4 4G LTE؛ مما يجعل الهاتف يحقق تجربة ترفيه لا تُضاهى تكملها شاشة العرض بتقنية FHD. يحتوي الهاتف على تكنولوجيا التعرف على البصمة؛ لتمكين تخصيص اختصار لخمسة وظائف مختلفة، بما فيها الوضع الخاص الذي يمكن من خلاله حماية البيانات الحساسة في الجهاز مثل الصور أو التطبيقات.

ومن أجل التحول لاستخدام الذكاء الاصطناعي تم إضافة مساعد جوجل Google Assistant لهاتف A7 XL، وهي التقنية التي يمكن تفعيلها بالصوت وتعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي ما يمكنها من البحث عن المعلومات وإجراء خدمات مخصصة مثل الحجز في المطاعم وإرسال الرسائل وغيرها.

هاتف A7: تجربة رائعة من الوسائط المتعددة

يتميز التصميم المطور لهاتف A7 بغطاء خلفي فريد وشاشة 5.5 بوصة ذات إضاءة معززة ولمسات أنيقة، مما يجعل من A7 الجديد هاتف أنيق بتصميم عصري.

يأتي هاتف A7 بكاميرا بدقة 16 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.0 وقدرة فائقة على التركيز السريع، مما يضمن القدرة على التقاط صور دقيقة ونقية في كل مرة. بالإضافة لكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل توفر صور سليفي رائعة ومكالمات فيديو نقية.

كما يتيح الهاتف القدرة على الوصول إلى أعلى مستويات السرعة من شبكات الاتصال الخلوي، من خلال دعم الاتصال بتقنية Cat4 4G LTE، إضافة إلى توفير أداء سريع في حالات استخدام أكثر من تطبيق في وقت واحد او لعب ألعاب الفيديو وذلك بفضل المعالج ثماني النواة المدعوم بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة خارجية 32 جيجابايت، مما يوفر تجربة ترفيه سلسة.

بطارية قوية وشحن سريع

تأتي هواتف A7 ببطارية بسعة 4,000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع 9V1.67A، حيث يمكن لهاتف A7 XL الشحن حتى 50% خلال 40 دقيقة، في حين يصل هاتف A7 لشحن 37% خلال 30 دقيقة فقط، وهو ما يعني شحن أسرع بثلاث مرات من شحن 5V1A.

سلسلة هواتف ألكاتيل A7 توفر دعم لشريحتي SIM، وهي مزودة بميزة استنساخ التطبيقات، مما يوفر على المستخدمين عناء حمل هاتفين وتسجيل الدخول والخروج من الحسابات في حال وجود حسابات متعددة على شبكات التواصل الاجتماعي لكل رقم هاتف، وهو ما يوفّر فائدة كبيرة للمستخدمين في المملكة الذين يحتاجون حسابين مختلفين لأغراض العمل وللأغراض الشخصية، أو الذين يديرون أعمال مستقلة عن بعضها من خلال هاتف ذكي واحد.

هاتف A7 XL وهاتف A7 متوفران الآن لدى مكتبة جرير وسلسلة متاجر بندة في المملكة بسعر يبدأ من 699 ريال سعودي.

هذا الموضوع إطلاق جيل جديد من هواتف ألكاتيل A7 في السعودية ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك