مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سامسونغ تطلق هاتفي غالاكسي A8 وغالاكسي +A8

سامسونغ تطلق هاتفي غالاكسي A8 وغالاكسي +A8

سامسونغ تطلق هاتفي غالاكسي A8 وغالاكسي +A8
أطلقت شركة سامسونغ هاتفيها الجديدين "غالاكسي A8" و"غالاكسي +A8" نسخة العام 2018، ويعتبر الهاتفين من فئة الهواتف الذكية متوسطة المواصفات التقنية والتكلفة.

وسيأتي هاتفي غالاكسي A8 وغالاكسي +A8 بشاشة +Super Amoled Full HD بقياس 5.6 إنش بالنسبة للأول و 6 إنش بالنسبة للثاني، كما سيعملان معا بمعالج ثماني النواة Exynos وبسعة ذاكرة عشوائي 4 جيغا وما بين 32 و64 جيغا للتخزين الداخلي بالنسبة لـ غالاكسي A8 وما بين 4و6 جيغا كسعة للذاكرة العشوائية وما بين 32 و64 جيغا للتخزين الداخلي بالنسبة لـ غالاكسي +A8.
وسيأتي الهاتفين كذلك بكاميرا ثنائية للسيلفي في الواجهة الأمامية بدقة 16و8 ميغابيكسيل وأخرى في الواجهة الخلفية بدقة 16 ميغابيكسيل، كما سيعمل غالاكسي A8 ببطارية بسعة 3000mAh أما شقيقه الأكبر غالاكسي +A8 فسيعمل ببطارية 3500mAh، ومن المنتظر ن يتوفر الهاتف الأول بثمن 499 أورو والثاني بـ 599 أورو في بداية يناير المقبل.




المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك