مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

شركة Alibaba تريد بيع السيارات أيضًا، ولكن من خلال آلات البيع

شركة Alibaba تريد بيع السيارات أيضًا، ولكن من خلال آلات البيع

 

عادة ما تستخدم آلات البيع لشراء أشياء مثل المشروبات والوجبات الخفيفة، ولكن إذا ذهبت في أي وقت مضى إلى اليابان، فأنت تعرف بأن آلات البيع تقوم بأدوار أخرى هناك. على سبيل المثال، يمكنك شراء أشياء مثل الفواكه والبيض وبطاقات SIM والمظلات، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى، فلماذا لا يتم إستخدام آلات البيع لشراء السيارات أيضا، أليس كذلك؟

حسنا، يبدو أنه تم التفكير في تطبيق ذلك بالفعل في الصين، وقد إقترحت شركة Alibaba فكرة أنه يمكن للمرء إختبار وشراء سيارة عن طريق آلة البيع. كما ترون في الفيديو أعلاه، فمفهوم آلات بيع السيارات يشبه تقريبًا موقف السيارات المتعدد الطوابق، ولكن بدلا من إستخدامه لركن السيارات، يمكن إستخدامه لتحديد السيارات التي تريد إختبارها وشرائها.

وبطبيعة الحال هذا يؤدي إلى أسئلة حول احتمال إساءة استخدام مثل هذا النظام، حيث يمكن للناس فقط اختيار السيارة والهروب بها. ولكن وفقا لشركة Alibaba، ستكون هناك بعض التدابير الأمنية المعمول بها لمنع ذلك. بالنسبة للعملاء الذين يرغبون في اختبار السيارات سوف يحتاجون إلى إمتلاك درجة معينة في خدمة Zhima التابعة لشركة Alibaba، وأن يكونوا أيضا أعضاءً في Alibaba Super.

سيكون لدى العملاء فرصة إختبار السيارات خمس مرات كل شهرين، وكل تجربة قيادة تسمح للسائقين بإختبار السيارة لمدة أقصاها ثلاثة أيام. ويمكن للعملاء إختيار شراء السيارة بإستخدام Taobao أو ترتيب موعد لإختبار طراز مختلف. وفي الوقت الراهن، لا توجد سوى خطط لفتح إثنتين من آلات بيع السيارات، واحدة في مدينة شنغهاي والأخرى في مدينة نانجينغ مع خطط لفتح المزيد في وقت لاحق.

The post شركة Alibaba تريد بيع السيارات أيضًا، ولكن من خلال آلات البيع appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك