مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

عرض مميز على هاتف AllCall Madrid بمواصفات خفيفة وسعر منخفض

عرض مميز على هاتف AllCall Madrid بمواصفات خفيفة وسعر منخفض

نواصل اصطياد العروض لكم عبر موقع cafago، وعرض اليوم مهم لكل من يبحث عن هاتف بنظام الأندرويد للاستخدام الطارئ أو كهاتف احتياطي، معنا اليوم هاتف AllCall Madrid.

عرض مميز على هاتف AllCall Madrid بمواصفات خفيفة وسعر منخفض

عرض مميز على هاتف AllCall Madrid بمواصفات خفيفة وسعر منخفض

دوما مع منتجات موقع cafago، والذي دوما يوفر عروضا تخفيضية رائعة، تشمل الكثير من المنتجات التي تحلم بالحصول عليه، ولكن هذه المرة بأسعار مناسبة وتخفيضات كبيرة، مع ميزة الدفع عند الاستلام، لضمان الحصول على أفضل خدمة، ومع تنوع المنتجات وخاصة الهواتف بأسعار وعروض رائعة، نحاول انتقاء أفضلها لكم مع أكبير التخفيضات.

عرض اليوم: هاتف AllCall Madrid بسعر ممتاز

كما الحواسيب أو أي شيء آخر، أن تضع احتياطك بجهاز آخر أمر مهم، تحمله معك في الأسفار أو في المنزل، أو للاستخدامات الخفيفة، هنا نعرض عليكم هاتف AllCall Madrid، الذي يتوفر بسعر رخيص جدا مقارنة بالمواصفات والتصميم.

تصميم الهاتف:

رغم السعر المذهل الذي ستتعرفون عليه فيما بعد، فإن هاتف AllCall Madrid لن يكون من البلاستيك، بل هو من المعدن، ما يعني روعة الاستخدام عند مسكه والشعور بنفس شعور إمساك أي جهاز من الفئة العليا، خاصة مع الحواف المائلة، والتي تضمن قوة الإمساك بالجهاز في اليد.

مواصفات هاتف AllCall Madrid:

  • شاشة TFT IPS مقاس 5.5 إنش بدقة HD
  • معالج ميدياتيك MTK6580 رباعي النواة بسرعة تردد 1.3GHz.
  • رام بسعة 1 جيجا.
  • سعة التخزين 16 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة: 8 ميجابيسكل.
  • كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل.
  • دعم شريحتي اتصال SIM.
  • دعم الجيل الرابع.
  • حساس البصمات
  • بطارية بسعة 2600 ميلي أمبير.
  • أندرويد 7.0.
هاتف AllCall Madrid

هاتف AllCall Madrid

رغم السعر المنخفيض لانخفاض المواصفات، إلا أن هاتف AllCall Madrid يضمن لك إمكانيات تصوير رائعة من خلال وضع البروتريه، الذي يتيح لك التقاط صور جميلة بالتركيز على عنصر معين في الصورة، فضلا عن كاميرا السيلفي مع برمجيات تحسين الصورة، كلها تجعله هاتفا مميزا مقارنة بالسعر.

كيف يمكنك الحصول على هاتف AllCall Madrid ؟

يمكنك اليوم ومن خلال موقع cafago الحصول على هذا الهاتف ذو نظام الأندرويد 7.0 الصافي دون تعديلات مما يعني إمكانية التحديث السريع والجيد، وذلك بسعر $50.26 فقط ! وهذا لأن الجهاز كان سعره 75.80$، وكل ما عليك هو الدخول إلى صفحة الجهاز، وطلب الجهاز باستخدام الكوبون: L190PZ، من أجل تفعيل التخفيض والعرض.

وبعد ذلك سيتم شحنه إلى عنوانك لتحصل على متعة استخدام هاتف بمزايا تقنية جيدة وبسعر مناسب.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram



المصدر | http://www.arabapps.org مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك