مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تطبيق ALLO من غوغل الآن يخبرك و ينبهك عند اقتراب انتهاء الشحن في هاتفك

تطبيق ALLO من غوغل الآن يخبرك و ينبهك عند اقتراب انتهاء الشحن في هاتفك

 بدأت ميزة جديدة تظهر لمجموعة من المستخدمين في تطبيق "ALLO"  من شركة  غوغل تنبه المستخدمين عندما يقترب انتهاء شحن الهاتف ، وقد بدأت بالظهور خصوصا عند مستخدمي تطبيق نسخة الويب ،  حيث ظهر عند عدد كبير إخطار  ينبهم على أن نسبة شحن الهاتف قد وصلت إلى أقل من 20٪ ، وهو ما قد يساعدهم على توصيل الشاحن وتجنب انتهاء المحادثة بشكل مفاجئ خصوصا عندما تكون محادثة مهمة .
وجاءت هذه الإخطارات التي ظهرت للمستخدمين مع العلم أن نسخة الويب من التطبيق "ALLO"  لا يمكن تشغيله على الحاسوب بدون أن يكون المستخدم قد فتحه على الهاتف ، وهو نفس الطريقة التي يعمل بها تطبيق  الواتساب .
ولم تكن هناك أية أنباء أو أخبار من قبل  تؤكد على أن هذه الميزة تعمل عليها شركة  غوغل ، حيث ظهرت فجأة عند المستخدمين كما  لم يتم الكشف حتى الآن عن موعد  إطلاقها بشكل عام.
رابط التطبيق : Google Allo
-----------
محمد رجب


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك