مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

شائعات: أمازون قد تكون تعمل على منافس ليوتيوب يُدعى Amazontube

شائعات: أمازون قد تكون تعمل على منافس ليوتيوب يُدعى Amazontube

هذا الموضوع شائعات: أمازون قد تكون تعمل على منافس ليوتيوب يُدعى Amazontube ظهر على التقنية بلا حدود.

أعلنت جوجل في بداية الشهر الحالي أنها ستقوم بإزالة دعم يوتيوب من أجهزة Echo Show وFire TV في ظل الخلاف القائم بينها وبين أمازون، ووفقًا للتقارير فأن أمازون قامت في نفس اليوم بتسجيل علامتين تجاريتين جديدتين مثيرتان للاهتمام تحت اسم Amazontube وOpentube؛ وكلا الخدمتين ستوفران مقاطع صوتية وبصرية مُسجلة مُسبقًا غير قابلة للتحميل من خلال الشبكات اللاسلكية. وسيشمل المحتوى المقدم مواضيع التكنولوجيا، الموضة، الألعاب والعديد من المواضيع الأخرى؛ وهذه الخدمات ستسمح للمستخدمين بمشاركة المحتوى، الصور، النصوص، البيانات والأعمال الإلكترونية الأخرى.

Echo Show

ويبدو أن أمازون تدرس فكرة إطلاق منافس لتطبيق يوتيوب؛ لكن احتمالات تنفيذ الفكرة مازالت ضعيفة.

ومن جهة أخرى كان هناك شركات تحاول محاكاة تطبيق يوتيوب إلا أنها لم تنجح على الإطلاق؛ حيث يُسيطر يوتيوب على سوق مشاركة الفيديو إلى حد كبير في الوقت الحالي، وعلى الرغم من الرغبة في وجود المزيد من المنافسة، فهذه المعركة قد تكون صعبة حتى بالنسبة لشركة مثل أمازون.

وكانت جوجل اتخذت قرار وقف دعم يوتيوب على أجهزة أمازون لرفض أمازون بيع أجهزة جوجل؛ لكن مؤخرًا أعلنت أمازون أنها ستبدأ بيع أجهزة جوجل Chromecast وChromecast Ultra.

المصدر

هذا الموضوع شائعات: أمازون قد تكون تعمل على منافس ليوتيوب يُدعى Amazontube ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك