مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

AMD تؤكد وصول الجيل القادم من معالجات Ryzen في الربع الأول من 2018

AMD تؤكد وصول الجيل القادم من معالجات Ryzen في الربع الأول من 2018

هذا الموضوع AMD تؤكد وصول الجيل القادم من معالجات Ryzen في الربع الأول من 2018 ظهر على التقنية بلا حدود.

ظهرت مؤخرًا مجموعة من الأخبار المزيفة المتعلقة بالجيل القادم من معالجات Ryzen وRyzen 10 الجديدة، ولكن ما تم تأكيده هو أن AMD تخطط لإطلاق الجيل الثاني من معالجات Ryzen في الربع الأول من عام 2018.

AMD confirms next-gen Ryzen CPUs for Q1 2018

ووفقًا لأحدث خارطة طريق من AMD، يجب أن نتوقع إطلاق معالجات Raven Ridge في الربع الأول من 2018، وهي معالج جديد سيتم الكشف عنه في حدث قبل معرض CES 2018، أي في الأسبوع الأول من يناير، كما ستطلق AMD أيضًا عن وحدات Ryzen PRO mobile APU في أوائل عام 2018، في حين من المحتمل أن نرى الجيل الثاني من معالجات Ryzen في وقت ما في مارس.

AMD لا يمكنها تسمية معالجات Ryzen الجديدة باسم ‘Ryzen 2’ لأنه سيسبب خلط مع التسميات الحالية من 3/5/7Ryzen ، لذلك يجب أن نتوقع ان يكون الاسم سلسلة Ryzen 2000.

المصدر

هذا الموضوع AMD تؤكد وصول الجيل القادم من معالجات Ryzen في الربع الأول من 2018 ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك