مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سيكون بمقدور مزودي الاتصالات إخفاء إشارة البث مع نظام التشغيل Android P!

سيكون بمقدور مزودي الاتصالات إخفاء إشارة البث مع نظام التشغيل Android P!

wifi

منذ أن وُجدت الهواتف النقالة و قبل أن تصبح ذكية بأنظمة تشغيل متطورة و نحن نعتمد على أيقونة صغيرة توضح قوة إشارة الاتصال لمعرفة جودة الشبكة في مكانٍ ما، و يبدو أن هذا سيتغير مع نظام التشغيل القادم Android P، الذي سيُمكن مزودي الخدمات من إخفاء هذه الإشارة عن المُستخدم!

بينما تفعل بعض الشركات الأمريكية ذلك بالفعل مع الأجهزة التي تحمل علامتها التجارية، أشار كود جديد اكتشفه عدد من المطورين بأن هذه الخاصية ستُصبح جزءاً من النظام، و سيكون بمقدور الشركات أن تخفي قوة الاتصال على أي هاتف ذكي يقوم بتشغيل شريحتها Sim Card، و ذلك ليس على مستوى الشركات الأمريكية فقط بل جميع مزودي الاتصالات حول العالم.

هذا التغيير لن يمنع المستهلك من معرفة الإشارة إن شاء لكن حصول ذلك سيُصبح أصعب من السابق، كما أنه ليس من المستبعد أن تقوم الشركات بحظر القدرة على ذلك نهائياً عن طريق واجهة التعليمات API! في الحقيقة، تبقى هذه خطوة يصعب أن ننظر إليها بنظرة مخالفة لكونها ضد المُستهلك.

The post سيكون بمقدور مزودي الاتصالات إخفاء إشارة البث مع نظام التشغيل Android P! appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك