مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

جوجل تكشف عن ساعات Android Wear التي بدأت فعلا بتلقي تحديث Oreo

جوجل تكشف عن ساعات Android Wear التي بدأت فعلا بتلقي تحديث Oreo

misfit-vapor-2

في حين أعلنت شركة جوجل في الأسبوع الماضي أنها بدأت بإصدار تحديث Oreo للساعات الذكية المدعومة بنظام Android Wear، فهي لم تكشف لنا عن الأجهزة التي حصلت عليه بالضبط. حسنا، لقد قامت شركة جوجل الآن وبشكل رسمي بالكشف عن القائمة الكاملة.

ساعات Android Wear الذكية التي بدأت فعلا بتلقي تحديث Oreo تشمل : Fossil Q Venture و LG Watch Sport و Louis Vuitton Tambour إضافة إلى Michael Kors Sofie و Montblanc Summit.

1

وبالإضافة إلى ذلك، فقد كشفت لنا شركة جوجل كذلك عن قائمة الساعات الذكية التي ستحصل على تحديث Oreo في المستقبل. هذه القائمة طويلة وتشمل أسماء مثل Casio PRO TREK Smart WSD-F20 و Casio WSD-F10 Smart Outdoor Watch و Diesel Full Guard و Emporio Armani Connected و Fossil Q Control. بعض الأسماء الأخرى المدرجة في هذه القائمة تشمل Guess Connect و Huawei Watch 2 و Hugo BOSS BOSS Touch و LG Watch Style و Michael Kors Access Bradshaw و Michael Kors Access Dylan و Michael Kors Access Grayson و MIsfit Vapor إضافة إلى Polar M600. وإليك أدناه القائمة الكاملة :

2

المصدر.

The post جوجل تكشف عن ساعات Android Wear التي بدأت فعلا بتلقي تحديث Oreo appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك