مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

آبل تكشف عن أحزمة وأغطية واقية جديدة لكل من Apple Watch و iPhone X

آبل تكشف عن أحزمة وأغطية واقية جديدة لكل من Apple Watch و iPhone X

iphone-x

قامت شركة آبل اليوم بإصدار بعض الملحقات الجديدة لكل من الساعة الذكية Apple Watch وللهاتف الذكي iPhone X. هذه الملحقات الجديدة عبارة عن ثلاثة أحزمة ملونة من السيليكون للساعة الذكية Apple Watch، وثلاثة أغطية واقية ملونة من السيليكون أيضا للهاتف iPhone X.

بالنسبة لأحزمة Apple Watch الجديدة، فهي تأتي بثلاثة ألوان مختلفة تشمل البرتقالي والأصفر والأخضر الداكن. وجدير بالذكر أن هذه هي نفس الألوان التي يأتي بها الغطاء الواقي المطاطي الجديد للهاتف iPhone X، وهذا ما يعني بأن هذا الغطاء الواقي متوفر الآن بـ 12 لون مختلف في المجموع.

apple-watch

وتقول شركة آبل بأن هذا الغطاء الواقي المطاطي الجديد للهاتف iPhone X سيكلف 39 دولار أمريكي بغض النظر عن اللون الذي قمت بإختياره. أما بخصوص حزام الساعة الذكية Apple Watch، فهو يكلف 49 دولار أمريكي بغض النظر عن اللون الذي قمت بإختياره، وقد أصبح بدوره متوفرًا الآن في المجموع بنحو 19 لون مختلف.

المصدر.

 

The post آبل تكشف عن أحزمة وأغطية واقية جديدة لكل من Apple Watch و iPhone X appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك