مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أفضل تطبيقات الاسترخاء لساعة أبل الذكية Apple watch

أفضل تطبيقات الاسترخاء لساعة أبل الذكية Apple watch

ممارسة تمارين اليوجا والتأمل أصبحت سهلة الآن، فقط كل ما عليك فعله هو أخذ دقيقة للاسترخاء والتأمل واترك الباقي لهذه التطبيقات، الحياة الآن تسير بشكل سريع وجنوني، وبالطبع داخل هذا الجنون تتعرض للكثير من الضغوطات داخل العمل أو الحياة المنزلية التي تؤثر عليك وتشعرك بالإنهاك والإجهاد.

يمكنك الآن الاستفادة من مجموعة من التطبيقات المتوفرة لساعة Apple watch والتي يمكنك تثبيتها لممارسة تمارين الاسترخاء والتأمل بكل سهولة ويسر، وخلال المقال سنتعرف على أفضل تطبيقات الاسترخاء لساعة Apple watch.

أفضل تطبيقات الاسترخاء لساعة Apple watch

  • تطبيق Headspace

في كثير من الأحيان قد تبدو الأشياء من حولك وكأنها عبارة عن مجموعة من البراميل الموضوعة على قطار شحن، وعقلك حينها ويبدو وكأنه على وش الانفجار من إزعاج صوت القطار والضجة التي تحدثها كل هذه الأمور، وهذا الأمر هو ما يجعلك في أمس الحاجة إلى جلسة تأمل طارئة.

هذا التطبيق يمنحك جلسة تأمل تبدأ تسجل 3 دقائق من صوت هادئ يتحدث معك عن كيفية الاسترخاء والتنفس والتركيز، كل هذا يمكنك الاستماع إليه من خلال سماعات هاتفك الأيفون أو حتى من خلال تحميلك للتطبيق على Apple watch الخاصة بك.

التطبيق به جلسة هادئة سريعة أخرى، مدتها 30 ثانية تتطلب منك لمس إصبعك باستمرار على شاشة Apple watch، ولكن عليك أن تراعي ألا تلمس الشاشة بشكل لين للغاية أو قاسي للغاية.

يساعدك هذا التمرين على تحرير عقلك والتخلص من التوتر والغضب الذي تشعر به ويقوم بتوجيه تفكيرك إلى أشياء أخرى.

تطبيق Headspace متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق OMG. I Can Meditate

الكثير من الأشخاص بمقدورهم التخلص من أي ضغط ومسح كل ما يدور في أذهانهم دون بذل أي مجهود، البعض منا يشعر بأنه هناك ثلاثة أفلام من الإثارة تدور في عقله طيلة الوقت، وعليه فإننا نحتاج إلى مصدر خارجي يساعدنا في التخلص من هذه الضوضاء التي نشعر بها، وهذا التطبيق يحتوي على العشرات من جلسات التأمل والاسترخاء مع مدربين محترفين، عندما تبدأ الجلسة عليك أن تستخدم Apple Watch الخاصة بك في متابعة نبضات قلبك والتي سيتم تخزينها في تطبيق الصحة الموجودة على Apple Watch.

هذا التطبيق يحتوي على ثلاثة تمارين للتنفس تقوم بها في الدقيقة الواحدة مما يمنحك الحيوية والهدوء ويساعدك على التركيز، بحيث تقوم في كل تمرين بالتنفس بطريقة مختلفة، ولكن احرص على وضع إصبعك على شاشة Apple Watch فهذا الأمر يساعدك على التركيز بشكل أكبر.

تطبيق OMG. I Can Meditate متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق 3 Minute Mindfulness

إذا كنت لا تحتاج إلى مساعدة للتأمل والاسترخاء ولكنك تريد أن تأخذ بعض دقائق كل يوم من أجل إعادة التوازن لعقلك وجسمك، فبمقدورك تحقيق هذا من خلال جلسة التنفس التي يمكنك الحصول عليها من خلال هذا التطبيق.

يحتوي تطبيق 3 minutes على مجموعة من التمارين المختلفة والمتنوعة التي يمكنك الوصول إليها من على Apple Watch الخاصة بك.

إذا كنت تريد استخدام هذا التطبيق من خلال هاتفك الأبفون فكل ما تحتاجه هو فتح النسخة المترقية من التطبيق والاستفادة بخمسة تمارين أزيد من المتوفرة على التطبيق في آبل وتش.

عندما تكون على استعداد لإعادة التوازن لمدة ثلاثة دقائق، قم بفتح التطبيق على Apple Watch واختار جلسة التنفس التي تريد القيام بها، وستجد على الشاشة إعلانات بصرية في شكل دوائر تساعدك في التعرف على موعد تبادل الزفير والشهيق، التطبيق يحتوي على جلسات مختلفة كل جلسة تساعدك على القيام بأنواع متعددة من التنفس، الشهيق، الزفير، كافة تمارين التنفس الموجودة في هذا التطبيق متاحة وغير مغلقة يمكنك استخدامها إما من خلال هاتف الأيفون  أو من خلال Apple Watch.

تطبيق 3 Minute Mindfulness متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق Omvana

يعتبر هذا التطبيق بمثابة مدرب تأمل شخصي، إذا لم يسبق لك القيام بتمارين التأمل وإغلاق عينيك من أجل تطهير عقلك يمكن أن تبدأ في جلسات التأمل هذا مع أشخاص مبتدئين مثلك، ويتضمن التطبيق مجموعة من المسارات الصوتية التي تتناول شرح معنى التأمل وطريقة القيام به وفوائده، وكيفية الحفاظ على تركيز العقل.

التطبيق على أيفون يساعدك في دمج مجموعة من الأصوات أثناء التمرين، حتى أنه يمكنك ضبط المسارات لتشغيل الموسيقى أو أي أصوات أعلى، أما التطبيق على apple watch يمكنك من الوصول إلى المسارات المفضلة لديك وبدأ الجلسة من معصمك، ويمكنك أن ترى بسرعة التقدم اليومي في جلسات التأمل التي تقوم بها عبر التطبيق.

تطبيق Omvana متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق Enlighten

بالنسبة للكثير من الأشخاص عملية تطهير العقل وتحريره من جميع الأفكار المسيطرة عليه لا تستغرق وقتاً طويلاً مطلقاً، هذا التطبيق يساعدك في التخلص من الضوضاء الطبيعية والصناعية التي تتردد على عقلك وتشعرك بالتوتر.

التطبيق على apple watch يمكنك من متابعة معدل ضربات قلبك ومعدل ممارسة الاسترخاء كل دقيقة من خلال لمس الشاشة بإصبعك والتنفس بهدوء لمدة دقيقة واحدة.

تطبيق Enlighten متوفر مقابل 0.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

The post أفضل تطبيقات الاسترخاء لساعة أبل الذكية Apple watch appeared first on نيوتك | New tech.



المصدر | http://www.n1t1.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك