مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

ساعات Apple Watch المستقبلية قد تتضمن جهاز لرصد تخطيط القلب

ساعات Apple Watch المستقبلية قد تتضمن جهاز لرصد تخطيط القلب

Apple Watch

في البداية، كان ينظر إلى الساعة الذكية Apple Watch على أنها جهاز فاخر ولكن يبدو أن الشركة تريد الآن أن يعتبرها المستخدمين كأدة طبية. ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فيبدو أن شركة آبل تعمل على تطوير ميزة جديدة متقدمة لرصد تخطيط القلب والتي يمكن تضمينها في الإصدارات المستقبلية من الساعة الذكية Apple Watch. التقارير تقول بأن شركة آبل تعمل على تطوير جهاز لرصد التخطيط الكهربائي للقلب من أجل ساعاتها الذكية.

تخطيط القلب هو الإختبار الذي يتم عادة بإستخدام الأقطاب المتعددة التي توضع مباشرة على الجلد. تراقب الآلة الأنماط الكهربائية بين نبضات القلب. وتستخدم هذه الأنماط أو الإشارات للكشف عن عيوب القلب، وغيرها من المؤشرات الأخرى التي تشير إلى أمراض القلب والأوعية الدموية.

يقول موقع Bloomberg إن النسخة التي يجري إختبارها تتطلب من المستخدمين الضغط على إطار الساعة الذكية بإصبعين من اليد التي لا ترتدي فيها ساعة آبل. جهاز رصد تخطيط القلب يمرر تيار غير محسوس في جميع أنحاء صدر المستخدم لتتبع الإشارات الكهربائية في القلب ومعرفة ما إذا كانت هناك أية عيوب.

إختبارات تخطيط القلب تجري في المستشفيات، وسيارات الإسعاف، ومكاتب التطبيب، وهي تقوم بمراقبة نشاط القلب لفترة قصيرة من الزمن. هذا يحد من قدرتها على إكتشاف العيوب المحتملة. هناك أيضا أجهزة طبية يمكن إرتداؤها وبإمكانها تتبع تخطيط نبضات القلب لبضعة أيام. وضع جهاز واحد داخل ساعة ذكية سيسهل على الناس مراقبة تخطيط القلب على أساس يومي.

يشير التقرير إلى أن عملية التطوير لا تزال جارية وأن شركة آبل قد تقرر عدم إصدار هذه التكنولوجيا في المنتجات المستقبلية. ورفضت متحدثة رسمية بإسم الشركة التعليق على هذا التقرير.

 

The post ساعات Apple Watch المستقبلية قد تتضمن جهاز لرصد تخطيط القلب appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك