مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مواطن أمريكي خدع الناس في شوارع نيويورك و وضع حرف B على النقود وباعها لهم كأنها عملة البيتكوين وربح مليون دولار

مواطن أمريكي خدع الناس في شوارع نيويورك و وضع حرف B على النقود وباعها لهم كأنها عملة البيتكوين وربح مليون دولار

 نشرت مجموعة من التقارير تفيد بأن هناك مواطن أمريكي يدعى "مارلون جنسن" ويبلغ من  العمر 36 عاما تم القبض عليه بعد أن قام بالإحتيال على المواطنين في مدينة نيويورك و قام ببيع لهم عملات قام بكتابة عليها حرف B حيث تبدو وكأنها عملات البيتكوين.
وكانت الشرطة قد تلقت عدد كبير من المكالمات من هؤلاء الضحايا و توجهت إلى  منزل المتهم  "مارلون جنسن" حيث قامت بالقبض عليه ، وفي بيان لها قالت الشرطة أنه وجدت في منزله أكثر من مليون دولار نقدا.
 وكانت هذان الخبر قد انتشر كثيرا في عدد كبير من مواقع التواصل الإجتماعي وهو الشئ الذي جعل عدد كبير من الناس تبحث عن هذه القصة أكثر ولكن المفاجأة كانت  بعد أن تم اكتشاف أن هذا الخبر غير حقيقي ، وأن من قام بنشره هو موقع ترفيهي  مشهور يقوم بنشر الأخبار الوهمية والأمر يتعلق ب Huzlers.
------------
 محمد رجب


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك