مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

بلاك بيري تعلن رسميًا موت هاتف BlackBerry Priv

بلاك بيري تعلن رسميًا موت هاتف BlackBerry Priv

حصل BlackBerry Priv على الكثير من الضجة عند كشف النقاب عنه للجمهور تبعًا لكونه أول هاتف من تصنيع بلاك بيري يعمل بواسطة نظام التشغيل أندرويد.

في شهر سبتمبر من عام 2015 أعلنت شركة بلاك بيري عن هاتف BlackBerry Priv، وفي شهر نوفمبر من ذلك العام فتحت باب الطلبات المسبقة على الهاتف، وتعهدت بحصوله على تحديثات لمدة سنتين على الأقل.

والآن وبعد انقضاء الوقت تعلن شركة بلاك بيري، والتي تتخذ من أونتاريو مقرًا لها، بأنها لن ترسل تحديثات أمنية للجهاز الذي لم يحصل على الكثير من الاهتمام.

ومع الوصول إلى نهاية المطاف فإن الشركة التزمت بتقديم تحديثات الأمان الشهرية بالتعاون مع شركاء مثل جوجل وكوالكوم لأول جهاز من تصنيعها يعمل بنظام أندرويد بدلًا من نظام التشغيل بلاك بيري.

وبالنسبة لأولئك الذين يملكون BlackBerry Priv فإن بلاك بيري لن تتخلى تمامًا عن الهاتف، بحيث أن الشركة سوف تستمر بالعمل مع الشركاء لإصلاح نقاط الضعف الحرجة وتوفير التحديثات الهامة عند الحاجة.

كما أشارت بلاك بيري إلى أن برامج الضمان ما تزال فعالة، بالإضافة إلى توفيرها برامج الاستبدال التي تسمح لأصحاب هواتف BlackBerry Priv وBB10 وBBOS باستبدال وترقية هواتفهم والحصول في المقابل على هواتف BlackBerry KeyOne أو Motion.

المصدر

المصدر: بلاك بيري تعلن رسميًا موت هاتف BlackBerry Priv



المصدر | https://ardroid.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك