مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

بعد يوم واحد من إطلاقها.. واتسآب يعطل ميزة بتطبيقه على هواتف ويندوز

بعد يوم واحد من إطلاقها.. واتسآب يعطل ميزة بتطبيقه على هواتف ويندوز

فولت

بعد يوم واحد من إطلاقها بالنسخة التجريبية من التطبيق، أزال واتس آب ميزة Reply in Private المتاحة لمستخدمى منصة ويندوز، والتى تتيح للمستخدمين الذين يشاركون فى دردشة جماعية الرد على رسالة عامة فى دردشة خاصة مع الشخص الذى قام بإرسالها، مع اقتباس الرسالة التى جرى الرد عليها.

ويندوز

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فكانت فيس بوك قد أطلقت يوم الخمس الماضى تحديث جديد للنسخة التجريبية من تطبيق واتس آب على منصة ويندوز، والذى يحمل الإصدار رقم 2.17.342.0، ووفر التحديث ميزة Reply in Private للمستخدمين، والتى يراها البعض مفيدة بشكل كبير، وقد كانت متاحة لكل من مستخدمى منصة ويندوز سواء على الويب أو عبر التطبيق، إلا أنها لم تكن متاحة على اندرويد أو iOS.

إلا أن أخر تحديث الذى صدر اليوم والذى حمل الإصدار رقم 2.17.344 أزال القدرة على إرسال الرسائل الخاصة لشخص ما فى الدردشة جماعية، دون أى تفسير من واتس آب، لكن التحديث الجديد أبقى على التصميم الجديد لمحادثات الفيديو والمحادثات الصوتية، إضافة إلى توفير خيارات زر “التبديل السريع” الجديد الذى سيتيح للمستخدمين بسهولة تغيير الصوت إلى مكالمة فيديو بدون انقطاع وإعداد خيار “إعدادات المجموعة المتقدمة” الجديد الذى سيسمح لمسئولى المجموعة بتفويض بعض امتيازات المشرف مثل تغيير موضوع المجموعة ورمزها، كما تتيح للمشرفين تعطيل الدردشة ومنع الرسائل.

واتس آب على ويندوز


المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك