مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تقرير: تجاهل نسخة أندرويد وراء تراجع شعبية سناب شات

تقرير: تجاهل نسخة أندرويد وراء تراجع شعبية سناب شات

فولت

اهتم تطبيق سناب شات خلال السنوات الماضية بنسخة الأيفون وتجاهل هواتف أندرويد، وهذا العام واجه تطبيق المراهقين العديد من الأزمات التى كان يمكن تجنب بعضها إذا تم الاهتمام أكثر بالنسخة المتوفرة لمستخدمى هواتف أندرويد، والذين يمثلون أغلب مستخدمى الهواتف الذكية فى العالم.

وذكر تقرير من موقع mspoweruser الأمريكى، أن خلال عام 2017 انتقل المزيد من الناس إلى تطبيقات أخرى مثل إنستجرام وواتس اب والأمر المثير للدهشة أن هذا الانتقال كان بسبب مزايا تم سرقتها من تطبيق سناب شات، ويقول المحللون أن هذا حدث بسبب تعامل تلك الشركات بحرفية فيما يتعلق بالترويج للمزايا الجديدة على نسخة الأيفون وأندرويد.

سناب شاتسناب شات

شعبية سناب شات

تمكن التطبيق فقط من الحصول على 4.5 مليون مستخدم جديد وهو أقل بكثير مما كان متوقعا، خاصة بعد طرح الشركة للاكتتاب العام فى البورصة، لتكون ضمن شركات التكنولوجيا الشهيرة الأخرى مثل فيس بوك وتويتر.

ردا على ذلك، أعلنت الشركة إصلاح واجهة المستخدم لنسخة اندرويد، مما يجعل التطبيق أفضل وأسهل للاستخدام، وهى خطوة تهدف بشكل مباشر إلى جذب المزيد من المستخدمين، واعترفت الشركة أن نهجها تجاه هواتف اندرويد كان خطأ.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك