مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

ترانسيند تطرح مجموعة من الحلول المتكاملة لتحسين أداء أجهزة ماك

ترانسيند تطرح مجموعة من الحلول المتكاملة لتحسين أداء أجهزة ماك

أعلنت ترانسيند (Transcend)، الشركة الرائدة في تطوير منتجات التخزين الفائقة والوسائط المتعددة والمنتجات الصناعية عن طرحها لمجموعة متكاملة من الحلول المخصصة لتحسين أداء أجهزة الكمبيوتر من شركة أبل. فسلسلة أقراص التخزين الداخلية جت درايف JetDrive  من نوع SSD مصممة للذين يريدون ترقية كمبيوترات الماك عن طريق استبدال أقراص التخزين الأصلية الموجودة داخل الجهاز. أما مجموعة جت درايف لايت JetDrive Lite فهي بطاقات توسعه للذاكرة يمكن توصيلها بمنفذ بطاقات الذاكرة لزيادة سعة الذاكرة على الكمبيوتر بصورة فورية، في حين أن مجموعة ستور جت StoreJet هي عبارة عن أقراص تخزين محمولة لأجهزة الماك تعمل وفق نظام الملفات الخاص بكمبيوترات ماكنتوش (HFS+ file system)، أما سلسلة جت ميموري JetMemory فتعتبر بمثابة وحدات ذاكرة متوافقة بشكل كامل مع أجهزة الماك.

وبغض النظر عن قرارك في إختيار الحل المناسب لترقية جهاز الماك الخاص بك فستشعر برضى تام عند استخدام الحلول المتكاملة التي طرحتها ترانسيند لأجهزة شركة أبل، سواء على صعيد سعة الذاكرة أو الأداء السريع.

جت درايف هو أفضل ترقية لأجهزة الماك من نوع SSD

تأتي أقراص التخزين الداخلية جت درايف بمنفذي ساتا SATA و PCIe، وهي مصممة خصيصا لكل أجهزة الماك بموديلاتها (أنواعها) المختلفة. وترتقي مجموعة JetDrive upgrade kit بأداء وسرعة الكمبيوتر، وكذلك تقوم بزيادة حجم الذاكرة لتصل إلى 960 جيجابايت. ومن السهل تغيير قرص التخزين الداخلي القديم لجهازك بسبب الأدوات ودليل التركيب اللذين توفرهما ترانسيند مع أقراص جت درايف، ليس ذلك فقط، ولكن يوجد من ضمن المرفقات جزء يتم تركيبه على قرص التخزين القديم لجهازك يساعدك على إعادة توظيفه مرة أخرى واستخدامه إلى جانب قرص التخزين الجديد، مما يجعلك تشعر وكأنك اشتريت اثنين من أقراص التخزين الداخلية بسعر قرص واحد.

قرص التخزين الخارجي ستور جت، سهل التنقل.. قوي.. وأنيق

تنتمي أقراص ستور جت من ترانسيند إلى فئة أقراص التخزين المحمولة المصممة للعمل مع أجهزة الماك، وتتميز بتصميم خارجي يخطف الأبصار مع سعة تخزين هائلة تصل إلى 2 تيرا بايت. التصميم الأنيق يتماشى مع الخطوط الإنسيابية لأجهزة الماك، كذلك يوفر القرص سرعة كبيرة في نقل البيانات لإحتوائه على منفذ التوصيل الحديث USB 3.1 من الجيل الثاني وواجهة التوصيل من نوع Thunderbolt.

 

بطاقات الذاكرة جت درايف لايت .. ميزة الاستخدام الفوري

لتحقيق الاستفادة القصوى من أجهزة الماك، صممت بطاقات توسعة الذاكرة الفورية من ترانسيند لتتوافق مع أنواع أجهزة الماك المختلفة. فبطاقات الذاكرة جت درايف لايف هي الطريقة الأسرع على الإطلاق لتوسعة ذاكرة جهاز الماك بسهولة ويسر. فبمنتهى البساطة يمكن إدخال البطاقة في أحد منافذ التوصيل التي يوفرها الكمبيوتر لرفع سعة الذاكرة وزيادتها بشكل فوري بمقدار 256 جيجابايت.

سلسلة وحدات الذاكرة جت ميموري … مجربة ومتوافقة بنسبة 100 في المائة

إذا كنت تريد زيادة سرعة جهازك الماك لديك فإن وحدات الذاكرة جت ميموري من ترانسيند هي إختيارك الأمثل، حيث أنها متوافقة بشكل كامل مع أجهزة الماك وتوفر سعة إضافية تصل حتى 128 جيجابايت، ناهيك عن

تقنية كود تصحيح الأخطاء (ECC) المدمجة التي تعمل على تصحيح الأخطاء بشكل تلقائي، وهو ما يجعل الكمبيوتر يعمل بمنتهى السلاسة حتى في حالة استخدام كل قدراته في برامج ومهام ضخمة، فـوحدات الذاكرة جت ميموري وسيلة ممتازة لإشعال الحماسة في أجهزة الماك.

إذا كنت تريد أن تنشط أداء جهاز الماك القديم لديك أو أن تضيف بعض البريق لجهاز الماك الجديد فإن لدى ترانسيند الحل المثالي لك، فمع حلولها المتكاملة لأجهزة الماك أصبحت ترقية جهاز الماك في منتهى السهولة والبساطة، كما أن منتجاتها تتميز بنفس الأناقة والسحر الخاص بأجهزة الماك ومعايير التصنيع العالية لشركة أبل، بالإضافة إلى الضمان الخاص لشركة ترانسيند الرائدة.

The post ترانسيند تطرح مجموعة من الحلول المتكاملة لتحسين أداء أجهزة ماك appeared first on نيوتك | New tech.



المصدر | http://www.n1t1.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك